أثاث مستعمل مجاناً في مختلف انحاء المانيا

RizikAlabi
العمل في ألمانيا
17 مارس 2022344 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
أثاث مستعمل مجاناً في مختلف انحاء المانيا

أثاث مستعمل مجاناً في مختلف انحاء المانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

في مختلف أنحاء ألمانيا يوجد مفروشات مجانية، كما يعرف بين العالم يميل أغلب الناس بتبديل مفروشات منزلهم باستمرار وفي ألمانيا يقومون باستبدال الأثاث القديم بواحد جديد أو حتى مستعمل، وتعود الناس في ألمانيا على فعل ذلك بالمقابل يكون السعر غالي في بعض الأحيان مما يؤدي إلى أن العديد من الألمان أو المقيمين فيها يبتعدون عن فكرة الشراء للمحافظة على البيئة.

ظهرت في الفترة الأخيرة مواقع لحل مثل هذه المشكلة وتلك المواقع تختص بالمفروشات يتوجب عليك عدم القلق بعد اليوم بشأن أن حصولك على مفروشات أو تتخلص من هلع غلاء أسعارها الخيالية وخلال تقريرنا لهذا اليوم سنقوم بدلك على ابرز وأشهر المواقع التي تعطي المفروشات بشكل مجاني في مختلف أنحاء ألمانيا وهو موقع alles-und-umsonst المشهور في ألمانيا ومتعارف عليه.

يعتبر موقع alles und umsonst من أكثر المواقع الألمانية شهرتاً في المحافظة على اختصاصه وهدفه الأساسي هو الحفاظ على البيئة عن طريق إعادة التدوير خلال تقديم مفروشات مجانية في معظم أنحاء ألمانيا ويمتلك الموقع شبكة ضخمة من العملاء الذين يأتون خلال ساعات اليوم بهدف إيجاد المفروشات والأثاث المنزلي المجاني لسكنهم، إن كنت من ساكني ألمانيا وتحتاج لأثاث مجاني فما عليك سوى الدخول للموقع وكتابة نوع الأثاث الذي تحتاجه لتتمكن من أخذه مجانا.

يحتوي موقع alles-und-umsonst على تشكيلة واسعة من الطاولات والكراسي والعديد من الأدوات الكهربائية المنزلية كالمكنسات الكهربائية ويمكن أن تجد أجهزة التلفاز وغيرها، وتكون مهمة العميل الأساسية أن تبقى في اتجاهه للموقع وبضغطة زر واحدة ستجد أمامك آلاف أو حتى ملايين المنتجات المجانية التي يمكنك الحصول عليها أينما ما كنت في ألمانيا.

يمكنك الآن للانتقال إلى الموقع ومشاهدة الأثاث المقدم مجاني بالكامل حسب مكان سكنك عن طريق الموقع( alles und umsonst)

ارتفاع في معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا في ألمانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

ارتفع معدل الإصابة الأسبوعي بفيروس كورونا في ألمانيا لليوم الخامس على التوالي، وفق ما سجل معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض، صباح أمس الاثنين.

وقال المعهد إن “هذا المعدل، وهو عدد حالات الإصابة بالعدوى لكل 100 ألف شخص على مدار 7 أيام، بلغ حاليا 1259.2، مقابل 1231.1 أمس الأحد. وكان المعدل يبلغ قبل أسبوع 1238.2، وقبل شهر 1426.

وأضاف أن “مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت خلال الساعات الـ24 الماضية 78 ألفا و428 حالة إصابة جديدة بالفيروس، مقابل 62 ألفا و349 حالة يوم الاثنين الماضي”.

وبحسب تقرير المعهد “بلغ عدد حالات الوفاة الناجمة عن المرض خلال الـ24 ساعة الماضية 24 حالة، وهو نفس العدد الذي تم تسجيله قبل أسبوع”.

فيما بلغ عدد حالات الإصابة بالفيروس منذ بدء تفشيه في ألمانيا في ربيع عام 2020، 15 مليونا و869 ألفا و417 حالة.

أما عن إجمالي عدد المتعافين، قال المعهد إنه “بلغ 12 مليونا و287 ألفا و900 شخص، بينما بلغ عدد الأشخاص، الذين توفوا إثر الإصابة بالفيروس أو تبعاته منذ بدء الجائحة، 124 ألفا و126 شخصا.

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.