أفضل الشركات الهولندية التي تبحث عن موظفين

RizikAlabi
أخبار أوروبا
12 مارس 2022604 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
أفضل الشركات الهولندية التي تبحث عن موظفين

أفضل الشركات الهولندية التي تبحث عن موظفين

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

هذا التقرير يهتم في الباحثين عن فرص عمل من المقيمين في هولندا، حيث أنّ العثور على عمل في تلك البلد أمراً ليس سهلاً.

ونظراً لكونها واحدة من أكثر الدول جذباً للشركات العالمية والدولية، فهناك دائمًا شركات في هولندا يمكنك العمل فيها باللغة الإنجليزية أو حتى العربية.

سنعرض لكم قائمة بالشركات في هولندا التي تبحث باستمرار عن موظفين ولا تتطلب اللغة الهولندية كشرط قبول.

شركة Booking.com

هي واحدة من أشهر الشركات في عالم السياحة، الشركة عبارة عن موقع ويب يربط السياح بموفري الإقامة مثل الفنادق أو عروض الرحلات الجوية المتاحة وتأجير السيارات.

ويقع مقر الشركة في أمستردام والعديد من المدن الهولندية الأخرى، والموقع الإلكتروني متاح بـ 43 لغة، مما يعني أنه توجد دائمًا وظائف شاغرة بهذه اللغات (بما في ذلك اللغة العربية(

وتبحث الشركة دائماً عن مطور برامج ، وعالم تحليلات البيانات ، والموارد البشرية ، وتطوير الأعمال ، والمحاسبة ، والقانون ، وكتابة الإعلانات ، والتصميم.

شركة ASML

تعمل الشركة على تطوير وتصنيع آلات الطباعة التي تساعد في تصنيع رقائق الكمبيوتر. وتوظف أكثر من 14000 شخص في مقرها الرئيسي بالقرب من أيندهوفن وأكثر من 28000 شخص حول العالم.

وتبحث الشركة دائماً عن موظفين في الاختصاصات التالية: الهندسة ، وتطوير البرمجيات ، واللوجستيات ، وإدارة الأعمال ، والموارد البشرية ، وعلوم البيانات ، وإدارة المنتجات.

شركة Guerilla Games

طورت هذه الشركة ألعاب رائعة مثل “Killzone” أو “Horizon”. يمكنك العمل في هذه الشركة حتى لو لم يكن لديك أي خبرة في صناعة الألعاب.

وأهم المسميات الوظيفية: تصميم الألعاب ، البرمجة ، الفن الرقمي ، الإنتاج ، الكتابة.

شركة فيليبس

العملاق الهولندي فيليبس ، المتخصص في الإضاءة والإلكترونيات، هو تكتل متعدد الجنسيات ولكن تم تأسيسه في الأصل في أيندهوفن ، هولندا ، في عام 1891! توظف الشركة اليوم أكثر من 11000 شخص في هولندا ، وكشركة متعددة الجنسيات ، يسعدها تعيين موظفين دوليين.

أهم المسميات الوظيفية: البحث والتطوير ، والتسويق ، والتجارة الإلكترونية ، وتطوير البرمجيات ، والخدمات اللوجستية ، وخدمة العملاء ، والتمويل ، والمبيعات ، والموارد البشرية

بنك ABN AMRO

بنك ABN AMRO هو أحد البنوك الأربعة الكبرى في هولندا ، ويقدم البنك أيضًا خدماته باللغة الإنجليزية ، فإذا كنت تتحدث الإنجليزية جيدًا ، يمكنك العثور على وظيفة في الشركة كمحلل مخاطر أو في مجال تكنولوجيا المعلومات.

يقدم ABN AMRO ميزانية تطوير شخصية تبلغ 1000 يورو سنويًا بالإضافة إلى 11٪ من راتبك الذي يمكن إنفاقه على مزايا إضافية أخرى.

ارتفاع في معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا في ألمانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

ارتفع معدل الإصابة الأسبوعي بفيروس كورونا في ألمانيا لليوم الخامس على التوالي، وفق ما سجل معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض، صباح أمس الاثنين.

وقال المعهد إن “هذا المعدل، وهو عدد حالات الإصابة بالعدوى لكل 100 ألف شخص على مدار 7 أيام، بلغ حاليا 1259.2، مقابل 1231.1 أمس الأحد. وكان المعدل يبلغ قبل أسبوع 1238.2، وقبل شهر 1426.

وأضاف أن “مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت خلال الساعات الـ24 الماضية 78 ألفا و428 حالة إصابة جديدة بالفيروس، مقابل 62 ألفا و349 حالة يوم الاثنين الماضي”.

وبحسب تقرير المعهد “بلغ عدد حالات الوفاة الناجمة عن المرض خلال الـ24 ساعة الماضية 24 حالة، وهو نفس العدد الذي تم تسجيله قبل أسبوع”.

فيما بلغ عدد حالات الإصابة بالفيروس منذ بدء تفشيه في ألمانيا في ربيع عام 2020، 15 مليونا و869 ألفا و417 حالة.

أما عن إجمالي عدد المتعافين، قال المعهد إنه “بلغ 12 مليونا و287 ألفا و900 شخص، بينما بلغ عدد الأشخاص، الذين توفوا إثر الإصابة بالفيروس أو تبعاته منذ بدء الجائحة، 124 ألفا و126 شخصا.

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.