إجراءات جديدة في مراكز الجوب سنتر الألمانية

7 مارس 2022924 مشاهدةآخر تحديث :
جوب سنتر
جوب سنتر

إجراءات جديدة في مراكز الجوب سنتر الألمانية

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

يعتبر المستفيد من Hartz 4 عارفاً إلى حدّ كبير بمقدار الأموال التي سيحصل عليها وما إذا كان هناك دخل إضافي.

ولكن! هناك الكثير من الأشخاص الذين يتجاهلون هذه القواعد في Hartz 4 -ويجمعون ثروة سرية بالإضافة إلى الأموال التي يأخذونها من الجوب سنتر.

وتريد وكالة التوظيف الفيدرالية الآن مواجهة هذا، حيث يتم التحقق بشكل متزايد مما إذا كان متلقي Hartz 4 يقدمون بالفعل معلومات حقيقية حول أصولهم.

وأوضحت وسائل إعلام أنه “في المستقبل يجب عليهم بشكل عام تقديم معلومات حول “نوع ومبلغ وشروط الاستثمار” لجميع الأصول الرأسمالية ، كما يقترح قسم التدقيق الداخلي في وكالة التوظيف الفيدرالية أن ينطبق هذا فقط على دخل الفوائد الذي يزيد عن 100 يورو سنويًا”.

وقالت صحيفة بيلد: بسبب مرحلة انخفاض أسعار الفائدة “يمكن أيضًا إخفاء الأصول الكبيرة خلف دخل الفائدة المنخفض”

يتم حث مراكز العمل على البحث عن دخل إضافي أو أصول سرية للمستفيدين.

في عام 2019 تلقت المكاتب في ألمانيا 2.57 مليون إشعار من هذا القبيل ومن بين هؤلاء لم تتم معالجة سوى 353،512 في نهاية العام.

ألمانيا – اطلاق نـ.ـار في عرس سوري والسلطات تهرع

في مدينة هاله زاله شرق المانية أعلنت شرطة المدينة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة بعد تبليغ الأهالي عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي .

الشرطة وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة قامت بإيقاف الموكب وسط مدينة هاله زاله وتفتيش السيارات المشاركة دون أي تفاصيل عن العثور على اسلحة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الفيسبوك اعتقال شابين .

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة