شيء لا يُصدق.. عملة معدنية قيمتها 2 يورو تساوي نصف مليون يورو

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
6 مارس 20223٬630 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
شيء لا يُصدق.. عملة معدنية قيمتها 2 يورو تساوي نصف مليون يورو

شيء لا يُصدق.. عملة معدنية قيمتها 2 يورو تساوي نصف مليون يورو

غالباً ما تنتشر أخباراً تتحدث عن أنّ ثمن بعض العملات من حيث القيمة المعنوية يختلف عن ثمنها النقدي.

وقالت وسائل إعلام ألمانية إنه “يوجد عملات معدنية خاصة باليورو تساوي أموالاً أكثر من القيمة التي عليها.

ويقال إن عملة معدنية بقيمة 2 يورو تساوي 500000 يورو .

وأوضحت وسائل الإعلام إنه “يتم صك عملات اليورو ذات القيمة بشكل غير صحيح تنشأ هذه من أخطاء غير مرغوب فيها أثناء عملية النقش ويمكن أن تكون نادرة جدًا”.

الأمر هذا يجعل هذه القطع النقدية الخاصة تحظى بشعبية كبيرة لدى هواة جمع العملات.

وجاء في إعلان “heute.at” أنه “يرغب البائع في الحصول على 500000 يورو مقابل عملة 2 يورو.

ومع ذلك فمن المشكوك فيه ما إذا كانت العملة تستحق هذا القدر من المال حيث يتم تداول القطع المعدنية المماثلة بمئات أو حتى آلاف اليوروهات عبر بوابات إلكترونية مختلفة.

ينص الإعلان على وجوب استلام عملة اليورو من البائع في Vöcklabruck (النمسا).

ألمانيا – اطلاق نـ.ـار في عرس سوري والسلطات تهرع

في مدينة هاله زاله شرق المانية أعلنت شرطة المدينة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة بعد تبليغ الأهالي عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي .

الشرطة وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة قامت بإيقاف الموكب وسط مدينة هاله زاله وتفتيش السيارات المشاركة دون أي تفاصيل عن العثور على اسلحة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الفيسبوك اعتقال شابين .

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.