ألمانيا.. الشرطة تبحث عن شخص خطير جداً وتطلب مساعدة الناس للعثور عليه.. ما قصته؟

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
6 مارس 2022886 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
ألمانيا.. الشرطة تبحث عن شخص خطير جداً وتطلب مساعدة الناس للعثور عليه.. ما قصته؟

ألمانيا.. الشرطة تبحث عن شخص خطير جداً وتطلب مساعدة الناس للعثور عليه.. ما قصته؟

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

قالت وسائل إعلام، إنّ السلطات الفيدرالية في مدينة جوتينجن تبحث عن سجين هارب يعاني من اضطرابات شديدة.

وأوضحت وسائل الإعلام إنّه يدعى دينيس ريختر ويبلغ من العمر 41 سنة وعلى الرغم من إجراءات البحث المكثفة من الجهات الأمنية إلا أنه لم يتم العثور على أي أثر له.

وبحسب وسائل الإعلام فإن المجرم كان في سجن Rosdorf JVA منذ عام 2019 وذلك لوجود عدّة تهم بحقه منها إشعال الحرائق عن العمد في أماكن عديدة إضافة لقيامه بانتهاكات جنسية خطيرة على الأطفال.

ويشكّل هذا المجرم خطر على عامّة الناس خاصة في المواقف العصيبة.

مواصفات أكثر عن شكله:

طوله حوالي 1.80 متر
بنيته ضخمة تزن حوالي 120 كيلوجرامًا
شعره قصير بني

عندما اختفى كان يرتدي سترة سوداء بياقة من الفرو ، وبنطلون جينز أزرق ، وسترة رمادية وحذاء رياضي أبيض ، وكان يحمل حقيبة ظهر سوداء.

وطالبت الشرطة الفيدرالية أي شخص يقوم برؤيته بالاتصال عبر مكالمة الطوارئ 110 أو أي مركز شرطة آخر.

ألمانيا – اطلاق نـ.ـار في عرس سوري والسلطات تهرع

في مدينة هاله زاله شرق المانية أعلنت شرطة المدينة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة بعد تبليغ الأهالي عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي .

الشرطة وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة قامت بإيقاف الموكب وسط مدينة هاله زاله وتفتيش السيارات المشاركة دون أي تفاصيل عن العثور على اسلحة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الفيسبوك اعتقال شابين .

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.