منح 2000 يورو لمن يتزوج في هذا المكان

RizikAlabi
2022-03-05T18:37:51+03:00
أخبار ألمانيا
5 مارس 20221٬188 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
منح 2000 يورو لمن يتزوج في هذا المكان

منح 2000 يورو لمن يتزوج في هذه المكان

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

تحدثت صحيفة “ذا صن”عن منح 2000 يورو لمن يتزوج في هذا المكان.

يبدو للجميع وكأنه حفل رومنسي فقط: إنه حفل زفاف في إيطاليا.

لأن أكثر الناس يرغبون في الاحتفال بزفافهم تحت أشعة الشمس الساطعة، في روما أو توسكانا أو في ساحة سان ماركو في البندقية، ويتم تمويل هذا الحفل جزئيا من قبل الحكومة.

وكما ذكرت صحيفة “ذا صن”البريطانية فإن العريسان الذين يتزوجان في لاتيو على 2000 يورو لحفل الزواج .

بينما تحدثت صحيفة ديرفستن الألمانية عن منح 2000 يورو لمن يتزوج في هذه المكان.

إن هذه الخطة تهدف إلى دعم قطاع السياحة وبالتالي إلى تعزيز هذا القطاع بعد المعاناة من أزمة اقتصادية كبيرة.

ومع هذا فهناك شرط واحد وهو أن يتم إنفاق المال (2000يورو ) على خدمات الزفاف المقامة في لاتيو من تقديم الطعام، والزهور، ومنظم حفلات الزفاف وحتى مع منسق الموسيقا والتصوير، وغيرها.

ألمانيا – اطلاق نـ.ـار في عرس سوري والسلطات تهرع

في مدينة هاله زاله شرق المانية أعلنت شرطة المدينة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة بعد تبليغ الأهالي عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي .

الشرطة وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة قامت بإيقاف الموكب وسط مدينة هاله زاله وتفتيش السيارات المشاركة دون أي تفاصيل عن العثور على اسلحة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الفيسبوك اعتقال شابين .

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.