عميل بنك Sparkasse بألمانيا يخسر 58000 يورو

3 مارس 2022768 مشاهدةآخر تحديث :
عميل بنك Sparkasse بألمانيا يخسر 58000 يورو

عميل بنك Sparkasse بألمانيا يخسر 58000 يورو

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

دائماً ما يتعرّض عملاء البنوك إلى عمليات خداء من قبل محتالين لسرقة الأموال أو الحصول على أموال بطريقة غير مشروعة.

في ألمانيا سرق محتال من أحد عملاء Sparkasse مبلغ 58000 يورو كما أوردت وسائل إعلام ألمانية.

وقالت الصحف الألمانية إنّ الرجل البالغ من العمر 64 عاماً تلقّى مكالمة من أحد موظفي Sparkasse يوم الجمعة الماضي والتي فيما بعد اتضح أنها غير حقيقية

وأضافت الصحف “شرح المخادع إجراء TAN لهاتف لضحيته.

ووفقًا للشرطة فإن الرجل أكد فقط رقم الحساب المصرفي الدولي الخاص به والذي قرأه عليه المتصل و يُزعم أنه لم يفصح عن أي بيانات أخرى.

لكن المحتال أبلغه أنه لن يتمكن من استخدام خدماته المصرفية عبر الإنترنت خلال عطلة نهاية الأسبوع ولكن عندما أراد الضحية تسجيل الدخول يوم الإثنين جاءت المفاجأة السيئة.

قام المحتال بتحويل إجمالي 58000 يورو من حساب الضحية إلى حساب ليتواني في عدة تحويلات.

ألمانيا – اطلاق نـ.ـار في عرس سوري والسلطات تهرع

في مدينة هاله زاله شرق المانية أعلنت شرطة المدينة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة بعد تبليغ الأهالي عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي .

الشرطة وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة قامت بإيقاف الموكب وسط مدينة هاله زاله وتفتيش السيارات المشاركة دون أي تفاصيل عن العثور على اسلحة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الفيسبوك اعتقال شابين .

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة