أحكام هامة في الجوب سنتر.. ما هي؟

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
24 فبراير 2022651 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
أحكام هامة في الجوب سنتر.. ما هي؟

أحكام هامة في الجوب سنتر.. ما هي؟

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

أظهرت صحيفة “BILD ” الألمانية خمسة أحكام مهمة يحتاجها المستأجرون ومتلقي دعم Hartz IV إلى معرفتها.

الحالة الأولى:

أبلغ مستأجر في فبراير عن أضرار المياه ثم قام المستأجر بتخفيض مدفوعات الإيجار مما جعل مالك المنزل برفع دعوى إخلاء للمنزل في سبتمبر 2019، وقرر القضاة وقتها أن الإخلاء غير قانوني وسيبقى المستأجر في المنزل.

الحالة الثانية:

قام مستأجرين اثنان مقيمين في مدينة ميونخ بمقارنة إيجاراتهم (1300 يورو مقابل 70 مترًا مربعًا تقريبًا) مع مؤشر الإيجارات المحلي.

لكن المالك وقتها أصر على العقد الحالي لكن كان لمحكمة المقاطعة رئي أخر ولم توافق هذا الأمر وترتب على  المالك خفض الإيجار وسداد المدفوعات الزائدة إلى مجموعها أكثر من 3000 يورو

الحالة الثالثة:

كشفت المحكمة المحلية في مدينة “دوسلدورف”  أن الفائدة الجزائية من Volksbank Rhein-Lippe هي غير قانونية حيث طلبت في السابق رسوم 0.5٪  من العملاء الجدد على مدخرات تزيد على 10000 يورو وهو الأمر الذي وصفه القضاة بأنه غير جائز.

الحالة الرابعة:

سيدة من  بافاريا هربت برفقة أطفالها الأربعة من زوجها العنيف (بسبب إدمانه للكحول) فرفض مكتب العمل سداد الوديعة (2550 يورو) للشقة الجديدة و السبب أن المبلغ كبير جدا.

وهو الأمر الذي جعل محكمة ميونيخ الاجتماعية تعترض وقالت أنه يجب على المكتب أيضًا أن يأخذ في الاعتبار الوضع الحالي لمقدم الطلب.

الحالة الخامسة:

محكمة العدل الفيدرالية قضت في العام الماضي بعدم قبول الرسوم الجديدة (التي لم يوقعها العميل) أو الرسوم المصرفية الزائدة.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.