ارتفاع أسعار الكهرباء في ألمانيا

15 فبراير 2022702 مشاهدةآخر تحديث :
ارتفاع أسعار الكهرباء في ألمانيا

ارتفاع أسعار الكهرباء في ألمانيا من 287 يورو إلى 3885 يورو

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

ذكر “أوزكان بينزر” من Buer مشغل “Holzofenpizzeria” إلى الإمداد الأساسي لـ ELE أنه كان بدفع 287 يورو كل شهر، وفجأة أخبره المورد الرئيسي Gelsenkirchen أنه تم رفع السعر ليصبح  3885 يورو.

وتابع الرجل حديثه، قائلاً:  لقد أبلغوني بالزيادة الكبيرة في مدفوعاتي الشهرية في منتصف شهر كانون الثاني (يناير) مما جعلني أشعر بالصدمة”.

صاحب مطعم البيتزا في مقابلة مع DER WESTEN : ولكن بعد محادثة مع ELE تم إبلاغه من قبل المورد الأساسي عبر اتصال هاتفي أن أسعار العملاء الجدد في التوريد البديل ستعتمد على سعر الشراء الحالي في البورصة،

وأكمل: الأسعار حاليًا أعلى من أي وقت مضى و يجب أن يدفع أوزكان بينزر الآن 1.51 يورو لكل كيلوواط ساعة بدلاً من 30 سنتًا من قبل.

وقال صاحب مطعم البيتزا، أنه أراد التحقق من عقده مع المزود الجديد بأثر رجعي اعتبارًا من الأول من يناير، ومع ذلك فإن المزود الأساسي لا يريد المشاركة بالتفاصيل، لهذا قمت بتعين محامياً،

ونوه “أوزكان بينزر”  إن الكهرباء تعد  أحد المطالب الأساسية في الحياة وقال عن هذا الأمر :لا بأس أن الكهرباء أصبحت أكثر تكلفة لكن ليس بمثل هذه الأسعار الباهظة ”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة