طبيبة ألمانية يزورها آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم لبراعتها

12 فبراير 20221٬374 مشاهدةآخر تحديث :
طبيبة ألمانية يزورها آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم لبراعتها

طبيبة ألمانية يزورها آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم لبراعتها

العديد من المرضى الذين تم شفائهم من كورونا ربما يعانون لأشهر من الأعراض التي يتركها الوباء ورائه بعد خروجه من جسم المريض .

ووفقاً ل “Spiegel TV” أن هناك طبيبة ألمانية تدعى ” Beate Jäger ” يزورها ألاف المرضى من جميع دول العالم نظراً لذكائها وإتقانها لعملها وعلمها الكبير في مجال الطب.

عند زيارة هذه الطبيبة ربما ترى الكثير من مرضى كورونا ينتظرون حصولهم على دور للدخول إلى عيادتها التي تقع في منطقة مولهايم.

الطبيبة تدعى  Beate Jäger  وتعالج المرضى الذين يعانون من  Long Covid بطريقة خاصة، كما أنها تساعد المرضى بغسل دم بشكل خاص،حيث قالت الطبيبة عن غسيل الدم : “ أنه تتم إزالة البروتينات وجلطات الدم عن طريق غسيل الدم, لأن الجلطات على وجه الخصوص هي المسؤولة عن التسبب في أعراض Long Covid.

وفقاً لما قاله أحد المرضى الذين خضعوا للعلاج عند الطبيبة ويدعى “نيل روبنسون” وهو من بريطانيا، حيث قال: أنه جاء  إليها على كرسي متحرك ولا يستطيع المشي بمفرده، وبعد جلسة واحدة فقط تمكن من المشي بشكل مستقيم مرة أخرى.

ووفقاً لما قالته الطبيبة ل “Spiegel TV” أنه يوجد عدد قليل جداً من هذه الأجهزة في العالم ، وغالبًا ما يبدأ العلاج بعد فوات الأوان.

وتابعت الطبيبة،” أن العديد من زملائها الذين يعملون في المجال الطبي هاجموها بالفعل لغسل الدم ،

وأضافت الطبيبة، أنه يوجد لديها  مرضى ينتظرون دورهم من كافة أنحاء العالم وذكرت منها: كندا والولايات المتحدة الأمريكية والنرويج وسويسرا.

وأشارت الطبيبة إلى أنه يتوجب على المرضى دفع تكاليف العلاج بأنفسهم, ويجب ألا يتم تغطيتها من قبل شركات التأمين الصحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة