سجين سوري يورّط شرطية ألمانية بعلاقة مشبوهة ويدمّر مستقبلها المهني

12 فبراير 20224٬450 مشاهدةآخر تحديث :
شرطية ألمانية
شرطية ألمانية

سجين سوري يورّط شرطية ألمانية بعلاقة مشبوهة ويدمّر مستقبلها المهني

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

كشفت وسائل إعلام ألمانية عن علاقة غرامية غريبة جمعت شرطية وأحد السجناء السوريين في ولاية ماغدبورغ شرق ألمانيا.

وقال موقع Mitteldeutsche Zeitung إن تفاصيل مبهرة ظهرت في قضية موظفة في سجن شديد الحراسة تم إيقافها عن العمل بعد أن أقامت علاقة جنسية مع سجين.

وأضاف أن الشرطية تورطت بعلاقة مع عضو في شبكة إجرامية سورية سيئة السمعة في ولاية نورمبرغ.

ووفقاً للموقع، تورطت تلك العصابة بأعمال شغب في مركز للشرطة في نورمبرغ عام 2017 ، فيما حُكم على الشاب البالغ من العمر 29 عاماً بالسجن ست سنوات تقريباً بتهمة تهريب المخدرات.

بدورها أفادت شبكة أخبار ألمانيا على فيسبوك أن السلطات الألمانية ألقت القبض على شرطية مارست الجنس في السجن مع مهرب مخدرات سوري.

وأضافت أن ذلك السجين يلقب الحوت وينحدر من مدينة حماة، مشيرة إلى أن التحقيقات لاتزال جارية من قبل الشرطة الفدرالية للوقوف على الحادثة.

وتستضيف ألمانيا مئات آلاف السوريين، ووفقاً لأرقام مكتب الإحصاء الألماني وصل عدد السوريين إلى نحو 800 ألف، النسبة الأكبر منهم وصلت بعد عام2011، حيث كان الرقم لا يتجاوز الـ 30 ألفاً عام 2009.

المصدر : Mitteldeutsche Zeitung – اورينت

ألمانيا.. رقم قياسي بهدم هذا الجسر أمام المارة

أقدم خبراء ألمان على تفجير جسر Rinsdorf الواقع على الطريق السريع A45 الألماني ويقع هذا الجسر  بالقرب من ويلنسدورف في ولاية شمال الراين وستفاليا،

يعتبر جسر Rinsdorf هو أطول جسر على الإطلاق ويبلغ طوله 70 متراً ويبلغ عمره 55عاماً.

عملية تفجير الجسر الدقيقة جعلت ألمانيا تسجل رقماً قياسياً في سرعة تفجير الجسور بسبب الدقة والسرعة التي تم استعمالها في هدم الجسر.

وأفاد الشهود، أن عملية التفجير جرت بعد أن أعطى “مايكل شنايدر” خبير الهدم إشارة ببدء عملية هدم الجسر وكان ذلك في تمام الساعة 11صباحاً بالتوقيت المحلي،

وعندما بدأت عملية الهدم بدأ يتحطم الهيكل الكامل للجسر  وبدأت تحدث التواءات لأعمدة الجسر الستة عشر بعدها سقط سطح الجسر على الأرض.

وفي تفاصيل الخبر، فإن عملية الهدم تمت أمام أعين المارة الذين بدورهم أشادوا باحترافية الخبراء ودقة عملية الهدم التي تم إتباعها.

الجدير بالذكر أن هناك ما يقارب من 60 جسرًا بحاجة إلى عمليات ترميم طارئة أو استبدال،

أما عن ولاية شمال الراين – ويستفاليا فهناك 15 جسراً يتم إنشائها حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة