قصة إنقاذ مضحكة في ألمانيا

11 فبراير 2022994 مشاهدةآخر تحديث :
قصة إنقاذ مضحكة في ألمانيا

قصة إنقاذ مضحكة في ألمانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية، أن رجال الإطفاء في منطقة  إيسن-كراي،  قاموا بإنقاذ شاب يبلغ من العمر 24عاماً تقطعت به السبل على السطح في إيسن من شدة  البرد على سطح منزله في شارع Hattingstraße يوم الخميس،

وبحسب الشهود ، أنه عندما رأه الجيران قاموا باستدعاء فرقة الإطفاء في إيسن على الفور،

وقال الشهود ،أنهم شاهدوا الرجل على سطح مبنى من ثلاثة طوابق وكان يرتدي سروال قصير وقميصًا فقط عل وكان أول شيء فعلوه هو وضع وسادة أمان تحت المنزل.

لكن الرجل لم يريد القفز من السطح وعندما وضع رجال الإطفاء سلمًا دوارًا واندفعوا لمساعدته صعد الرجل إلى السلة مع رجال وبدا أنه مرتاحًا بشكل واضح.

وتعجب الشهود على الحادثة لماذا كان الرجل عالقًا بالفعل على السطح

وقالت الشرطة عن الأمر، بعد التحقيقات وجدوا حساب مشبوه على منصة للمزادات على الإنترنت

وإنها قامت بإجراء عملية بحث في الشقة في Hattingstrasse في الصباح حيث كان من المقرر تأمين البضائع المسروقة المزعومة ومع ذلك لم يكن هناك أي أثر للمشتبه به البالغ من العمر 24 عامًا.

وعند اكتمال العملية وإنقاذ الشاب تعجب محققين الشرطة الجنائية في إيسن من هذا الأمر،

وقالت الشرطة أن الرجل هرب إلى سطح المنزل أمامهم وأثناء عملية البحث عليه ومرور ساعة تقريباً تحدث الرجل للشرطة وكان يرتدي ثياب مدنية وطلب من الشرطي دون أن يعرف أنه ضابط شرطة أن يقرع جرس شريكته ويخبرها أنه يمكنها السماح له بالدخول إلى الشقة من خلال باب الشرفة المغلق.

وقالت الشرطة إن الشاب بعد أن عرّف أنهم رجال شرطة  رفض مغادرة السطح طواعية.

وعندما وصل رجال الإطفاء بدا على الشاب أنه يشعر بالبرد جدًا لدرجة أنه قرر الاستسلام وبعد إنقاذه عالج المسعفون الرجل وتم نُقله إلى المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة