صحيفة ألمانية تنقل أمر هام عن السلطات الألمانية يخص اللاجئين

9 فبراير 2022899 مشاهدةآخر تحديث :
صحيفة ألمانية تنقل أمر هام عن السلطات الألمانية يخص اللاجئين

صحيفة ألمانية تنقل أمر هام عن السلطات الألمانية يخص اللاجئين

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

شعرت سلطات الأمن الألمانية بالقلق بسبب سياسة الهجرة المخطط لها من قبل وزيرة الداخلية الاتحادية “نانسي فيسر” العاملة في الحزب الاشتراكي الديمقراطي يعود  الأمر لإعلان الوزيرة أنها ترغب في تشكيل “تحالف الراغبين” بين دول الاتحاد الأوروبي.

وأجرى تقييم داخلي للمستشارية (متاح لـ BILD) مما سبب تخوف للسلطات الأمنية أن يكون له تأثير ملحوظ على قدوم موجات من اللاجئين.

بالإضافة إلى تطورات اللاجئين في دول تركيا واليونان وأفغانستان والإجراءات المتبعة من قبل دول أخرى كان آخرها بيلاروسيا ستكون السياسة الألمانية ذاتها وحاسمة للضغط المباشر على طرق التهريب الغير شرعية للاجئين.

وحذر الخبراء من أن “تحالف فيسر للدول الأعضاء المستقبلة” له تأثير مباشر على مدى الهجرة غير الشرعية مستشهدين بـ “مركز التحليل المشترك والاستراتيجية للهجرة غير الشرعية”.

سيؤدي الإعلان عن الدعم المستقبلي للمجتمعات التي تستقبل لاجئين في البحر الأبيض المتوسط إلى زيادة تدفق موجات الهجرة.

أثار مقال فايسر الفائت في مجلة “أنتيفا” اليسارية المتطرفة VVN-BdA في نهاية الأسبوع صخب.

وقال عضو البرلمان الأوروبي “ماركوس فيربير” (57 ، CSU)  لـصحيفة  BILD: “إن وزير الداخلية الاتحادي ملزم تجاه بلدنا وليس تجاه أنتيفا التي أصبحت محاولاتك لطرح  سياسة تخص اللاجئين الأوروبية باتت خطرًا على أمن ألمانيا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة