اللغة غير مطلوبة.. شركات هولندية تبحث عن موظفين

9 فبراير 20221٬159 مشاهدةآخر تحديث :
اللغة غير مطلوبة.. شركات هولندية تبحث عن موظفين

اللغة غير مطلوبة.. شركات هولندية تبحث عن موظفين

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

في هولندا ربما يكون العثور على وظيفة جيدة أمراً ليس بالسهل، وخاصة عندما يكون الشخص الراغب بالعمل لا يتقن التحدث باللغة الهولندية.

لكن تبقى هولندا أحد أكثر الدول جذبًا للشركات العالمية والدولية ، وهي بدورها تقوم بفتح باب الوظائف أمام الجميع ويستطيع الشخص إذا كان يتقن اللغة الإنجليزية أو حتى العربية التقدم لهذه الوظائف.

في هذا المقال سنتطرق إلى أهم الشركات المتواجدة في هولندا ودائماً ما تتيح الوظائف أمام الجميع وبشروط ليست بالصعبة.

شركة Booking.com

شركة Booking.com الرائدة في عالم السياحة هي عالم السياحة واحد أهم الشركات في هولندا،

تتخذ الشركة العاصمة الهولندية أمستردام كمقر لها إضافتاً إلى العديد من المناطق الهولندية، وهي ببساطة موقع ويب يربط السياح بموفري الإقامة مثل الفنادق أو عروض الرحلات الجوية المتاحة وتأجير السيارات.

الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الشركة متاح بـ 43 لغة ، وهذا يعني أنه توجد دائمًا وظائف شاغرة بهذه اللغات (بما في ذلك اللغة العربية).

أهم المسميات الوظيفية التي تطلبها الشركة: مطور برامج ، وعالم تحليلات البيانات ، والموارد البشرية ، وتطوير الأعمال ، والمحاسبة ، والقانون ، وكتابة الإعلانات ، والتصميم.

شركة ASML

شركة ASML الرائدة في تطوير وتصنيع آلات الطباعة التي تساعد في تصنيع رقائق الكمبيوتر، وتتخذ من مدينة أيندهوفن مقراً رسمياً لها.

هذه الشركة كبيرة جدًا ويوجد فيها أكثر من 14000 موظف وأكثر من 28000 شخص حول العالم.

لديها مكاتب في 16 دولة وتوظف الشركة الكثير من الأجانب. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان لدى مكتبهم الهولندي أكثر من 400 وظيفة شاغرة.

أفضل المسميات الوظيفية التي تطلبها الشركة : الهندسة ، وتطوير البرمجيات ، واللوجستيات ، وإدارة الأعمال ، والموارد البشرية ، وعلوم البيانات ، وإدارة المنتجات.

شركة Guerilla Games

العمل في شركة Guerrilla Games دائماً ما يكون مناسبة لجميع الفئات حتى لو لم يكن لديهم خبرة في صناعة الألعاب.

طورت هذه الشركة ألعاب رائعة مثل “Killzone” أو “Horizon”.

الشيء الجميل  في هذه شركة Guerrilla Games

هو أنهم يبحثون عن أجانب للعمل في الشركة ، ويجلبون أشخاصًا من خارج هولندا ، ويقدمون بدلات الانتقال ، والإقامة المجانية في الشهرين الأولين ، والمساعدة في التقدم للحصول على تصاريح العمل والتقدم بطلب للحصول على 30٪ – قانون الضرائب ، وحتى أنهم يقدمون دروسًا في اللغة الهولندية.

أهم المسميات الوظيفية التي تطلبها الشركة : تصميم الألعاب ، البرمجة ، الفن الرقمي ، الإنتاج ، الكتابة.

شركة فيليبس

الشركة العملاقة فيليبس ، المتخصصة في الإضاءة والإلكترونيات ، هو تكتل متعدد الجنسيات تم تأسيس الشركة في مدينة أيندهوفن الهولندية عام 1891 وتتخذ الآن من العاصمة أمستردام مقراً رسمياً لها،

حالياً توظف الشركة أكثر من 11000 شخص في هولندا ، وكشركة متعددة الجنسيات ، يسعدها تعيين موظفين دوليين.

أهم المسميات الوظيفية التي تطلبها الشركة : البحث والتطوير ، والتسويق ، والتجارة الإلكترونية ، وتطوير البرمجيات ، والخدمات اللوجستية ، وخدمة العملاء ، والتمويل ، والمبيعات ، والموارد البشرية

بنك ABN AMRO

بنك ABN AMRO هو أحد البنوك الأربعة الكبرى في هولندا ، ويقدم البنك أيضًا خدماته باللغة الإنجليزية ، فإذا كنت تتحدث الإنجليزية جيدًا ، يمكنك العثور على وظيفة في الشركة كمحلل مخاطر أو في مجال تكنولوجيا المعلومات.

يقدم ABN AMRO ميزانية تطوير شخصية تبلغ 1000 يورو سنويًا بالإضافة إلى 11٪ من راتبك الذي يمكن إنفاقه على مزايا إضافية أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة