مطالب جمعيات لمتلقي الرواتب من الجوب سنتر الألماني.. صحيفة تكشف التفاصيل

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
5 فبراير 2022151 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
مطالب جمعيات لمتلقي الرواتب من الجوب سنتر الألماني.. صحيفة تكشف التفاصيل

مطالب جمعيات لمتلقي الرواتب من الجوب سنتر الألماني.. صحيفة تكشف التفاصيل

سلّطت صحيفة ألمانية الضوء على مطالب الجمعيات بشأن الأشخاص المتلقين لرواتب الجوب سنتر الألماني.

وذكرت الصحيفة، أن العديد من المناطق تتزايد فيها التكاليف كثيراً على الألمان وهذا الأمر ينعكس سلباً على الأشخاص الذين يتلقون إعانات Hartz 4 بشكل خاص .

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من إعانة التدفئة التي تم إقرارها مؤخراً لكن هناك العديد من الأسعار تتزايد بشكل كبير وهذا الأمر قد أنهك متلقي إعانات Hartz 4 وباتوا غير قادرين على تحمل تكاليف المعيشة.

ومن جهتها قامت جمعيات المستأجرين والمنظمات الاجتماعية بانتقاد الدعم المقدم من قبل الحكومة واعتبرته منخفضًا مقارنتاً بزيادات الأسعار الكبيرة.

كما قالت “فيرينا بينتيلي” رئيسة الجمعية الاجتماعية VdK Germany وقالت :”إنه لأمر جيد أن تدرك الحكومة الفيدرالية أن هناك حاجة ملحة لاتخاذ إجراء لكن انتقادي الكبير بالطبع هو أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص هذا لا يكفي وأن هناك العديد من الأسر التي لم تتقدم بطلب للحصول على إعانة الإسكان.

ووفقًا لبنتيل: “يجب عكس التكاليف الحقيقية ورسم خرائط لها على سبيل المثال في إعانة الإسكان في التأمين الأساسي ويجب تحديد إعانة الطفل وعلى الحكومة أن تتحمل تكاليف حقيقية”.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.