سياحة البنزين في بولندا تهدد محطات وقود ألمانيا!

4 فبراير 2022935 مشاهدةآخر تحديث :
كازية
كازية

سياحة البنزين في بولندا تهدد محطات وقود ألمانيا!

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

خفضت بولندا ضريبة الوقود مؤخراً من 23% إلى 8% ولمدة ستة أشهر.

أدى ذلك إلى انخفاض كبير في أسعار الوقود وازدهار سياحة البنزين إلى بولندا! خلف المعبر الحدودي مباشرة وفي محطة Slubice أصبح سعر السوبر 1.14 يورو للتر، أمّا في برلين وبراندنبورغ عليك أن تنفق 1.65 يورو لكل لتر من E10.

تخشى محطات الوقود في الجانب الألماني عواقب وخيمة، فوفقاً ل هانز يواخيم روهليمان، رئيس اتحاد محطات البنزين، فقدت المحطات 70% من عملائها بالفعل!

وهناك المئات من المحطات الحدودية المهددة بخطر الإغلاق الآن!

تتوقع الشرطة ازدحامات مرورية كبيرة على الحدود بالأخص في عطلة نهاية الأسبوع.

سائق تكسي في ألمانيا ينقذ رجلاً تسعينياً من الاحتيال.. قصة مثيرة فعلاً

تحدثت وسائل الإعلام مؤخراً،أن سائق تكسي أجرة قام بإنقاذ رجل مسن من عملية إحتيال تقدر قيمتها المالية بأكثر من عشرات الآلاف من اليوروهات

وتحدثت الشرطة،أن الرجل المسن يبلغ من العمر 93 عاماً، ويقيم في مدينة أونا، وأنه كان على وشك التعرض لعملية احتيال من خلال مكالمة هاتفية من قبل سيدة ادعت بأنها ابنته، وقالت له وهي تبكي بشدة أنها تسببت بموت عدة أشخاص.

وأضافت الشرطة،أن محامية مزعومة طلبت من الرجل المسن الحضور فوراً لدفع الكفالة والتي تقدر بأكثر من عشرات الآلاف من اليورو.

وتابعت الشرطة قائلة، عندما تلقى الرجل المسن هذا النبأ هلع بطلب سيارة إجرة ليذهب بها إلى المصرف على الفور وإحضار المبلغ المطلوب، وبينما هو على الطريق سمع السائق بعضاً من كلام الرجل المسن مع السيدة.

وانتاب السائق العديد من الشكوك حول الحادثة مما جعله يتوجه إلى مركز الشرطة بدلاً من أن يتوجه إلى البنك، وعلى إثرها قام الرجل المسن بتقديم بلاغ حول الحادثة ولا يزال التحقيق جاري حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة