أبّ يواجه غرامة وسحب حضانة أطفاله منه في مدينة برلين.. هذا هو السبب

2 فبراير 20223٬787 مشاهدةآخر تحديث :
أبّ يواجه غرامة وسحب حضانة أطفاله منه في مدينة برلين.. هذا هو السبب

أبّ يواجه غرامة وسحب حضانة أطفاله منه في مدينة برلين.. هذا هو السبب

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

رجل متواجد في العاصمة الألمانية برلين،يرفض بشكل قاطع الإجراءات الإحترازية من فايروس كورونا مثل التطعيمات والاختبارات والأقنعة، منذ أكثر من عام

وفي تفاصيل الخبر، فإن الرجل لم يعد يرسل طفليه البالغين من العمر 16 عامًا إلى المدرسة، وأن الدروس عبر الإنترنت غير ممكنة بالنسبة للعائلة، وقال الأطفال بدورهم أنهم  يشعرون أيضًا بموقف والدهم.

وقال الأب لـ ” آر تي إل “: “ إن العائلة تعيش الآن حياة باردة ، كما أن المدارس تتجاهلهم ، وليس لديهم ما يمكنهم فعله ، وأنهم يشاهدون الإنترنت كثيراً ، والتلفاز ، ويقرؤون”.

وأوضح الأب قائلاً: أنه لا يريد أن يتم تهديدهم وتطعيمهم ووضعهم تحت الأمر الإجباري، وأنه سيبقى مخلصًا لرأيه وألقى اللوم بحديثه على المدرسة وحدها.

وقال أنه يهتم بتعليم الأبناء، فالدرجات الجيدة مهمة بالنسبة له.

يواجه الأب غرامة وسحب الحضانة حالياً، ومؤخراً بدأت إجراءات التهم الإدارية الموجهة ضد الأب، وربما يواجه عقوبات وغرامة كبيرة.

ومن المحتمل أن يتم سحب حضانة الأطفال من والدهم ، وهذا يعني أنه سيتم إعطاء الأطفال لأسر حاضنة لكي ترعاهم بالشكل الصحيح.

وفقًا لما قاله مكتب المقاطعة ، لا يزال مكتب رعاية الشباب يفحص ما إذا كان هناك خطر على رفاهية الطفل من العيش مع والدهم أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة