شركة سكنية لتأجير البيوت في ألمانيا تدعم العربية

RizikAlabi
أخبار ألمانيا
22 يناير 2022296 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
شركة سكنية لتأجير البيوت في ألمانيا تدعم العربية

شركة سكنية لتأجير البيوت في ألمانيا تدعم العربية

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

في ظل الازدحام السكاني الذي يحصل في أغلب دول العالم وارتفاع أسعار الشقق السكنية وعدم قدرة الكثير من الناس على شرائها، أصبح أمر استئجار وتأجير الشقق أحد الأمور الشائعة في عالمنا،

ومن المعروف عن ألمانيا أنها لا تحيد عن هذه القاعدة أيضاً ، في الوقت الذي يميل فيه معظم الألمان واللاجئين فيه، إلى استئجار شقة خاصة عند الانتقال من مكان لمكان أخر، أو خلال فترات الإجازة.

فإذا كنت تعيش في بلد الإقامة في مثل ألمانيا أو التخطيط للذهاب إليها في المستقبل،فيجب البحث أولاً عن شركة متخصصة في تأجير الشقق.

في هذه المقالة سنتطرق إلى ذكر أفضل شركات السكن في ألمانيا والتي تؤجر على “جوب سنتر – سوسيال”  وتدعم اللغة العربية.

أحد أهم الشركات السكنية في ألمانيا والتي توجر على الجوب سنتر والسوسيال كانت قد طرحت منذ وقتاً قصير أكثر من 1000بيت متاح للإيجار في ألمانيا،وقامت بطرح مواصفات هذه البيوت عبر موقعها الالكتروني.

كما أن هذه الشركة قامت بتخصيص رقم خاص للأشخاص للناطقين في اللغة العربية بعد أن واجهة صعوبات كبيرة في التواصل مع اللاجئين العرب المقيمين في ألمانيا والذين لا يمتلكون بدورهم القدرة على التحدث باللغة الألمانية.

الجدير بالذكر، أن معظم هؤلاء الأشخاص يزورون موقع الشركة السكنية، ولكنهم لا يتمكنوا من العثور على منازل مناسبة لهم،بالرغم من وجود كم هائل من البيوت المعروضة الأشجار، لكن الزوار العرب يجدون صعوبة كبيرة في التنقل وقراءة هذه العروض المكتوبة باللغة الألمانية، ولذلك قامت الشركة بوضع اللغة العربية في موقعها الالكتروني  لسهولة التنقل في الموقع وسهولة البحث عن منزل.

للانتقال إلى موقع الشركة عبر الرابط التالي : (vonovia)


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.