القبض على طالب لجوء سوري فعل شيئاً غير متوقع في النمسا

RizikAlabi
أخبار أوروبا
22 يناير 20221٬495 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
القبض على طالب لجوء سوري فعل شيئاً غير متوقع في النمسا

القبض على طالب لجوء سوري فعل شيئاً غير متوقع في النمسا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

ذكرت صحيفة (Kronen) النمساوية، أن الشرطة النمساوية يوم الخميس الفائت قامت بإلقاء القبض على لاجئ سوري قام بخدش نحو 40 سيارة عنايتاً في أحد أحياء العاصمة فيينا.

وقالت صحيفة (Kronen)  إن “أحد السكان في حي (دوبلينغ) بفيينا في أثناء وقوفه على شرفة منزله شاهد رجلاً يرتدي سترة داكنة، ويغطي وجهه يقوم بخدش أغطية وأبواب السيارات المتوقفة بوساطة مفتاح”.

وأضافت الصحيفة قائلة أن “ أحد السكان في المنطقة قام بتصوير مرتكب الفعل، وبعد وصف الشهود للفاعل بشكل جيد وتبين للشرطة بعد التحقيق أن الفاعل هو سوري الجنسية ويبلغ من العمر 35عاماً”.

وأوضحت الصحيفة أن “ الرجل قام بخدش ما لا يقل عن 22 سيارة في كل شوارع (أوبرستينرغاس، وكونغاس، وأومانغاس)،

وأثناء التحقيق مع  المشتبه نفى هذه المزاعم في التحقيق الأولي ورفض تقديم مزيداً من المعلومات”.

وأشارت الصحيفة، أنه بحسب التقرير الصادرة من مركز الشرطة فإنه “وفقاً لوجود أضرار مماثلة محتملة بالممتلكات في الماضي القريب، فإن ما لا يقل عن 40 سيارة مخدوشة في المنطقة ستُنسب إلى الرجل السوري، ومن المرجح أن يكون الدافع الذي جعل الرجل يفعل هذا هو شعوره بالإحباط والملل“.

وقالت أيضاً إن “الفعل الذي قام به الرجل سيكلف أصحاب السيارات المخدوشة أموالاً طائلة،

لأنه في حال لم يكن لدى مالك السيارة تأمين شامل فسيضطر إلى  أن يدفع بنفسه كلفة الأضرار التي لحقت بسيارته، ومن غير المرجح أن يدفع طالب اللجوء ثمن الضرر الذي خلّفه نتيجة الفعل الذي قام به”.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.