مقتنيات فاخرة في مقبرة ألمانية عمرها 150 سنة

Mofida
أخبار ألمانيا
18 أكتوبر 2021376 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
مقتنيات فاخرة في مقبرة ألمانية عمرها 150 سنة

ألمانيا بالعربي

مقتنيات فاخرة في مقبرة ألمانية عمرها 150 سنة

احتوى قبران مكتشفان حديثا في في منطقة أثرية قديمة على مقتنيات فاخرة كانت غير مألوفة للدفن في العصور الوسطى، ربما كانت لرجل ثري من العصور الوسطى توفي منذ أكثر من 1500 عام فيما يعرف الآن ببافاريا بألمانيا ، وقد كان على ما يبدو محاربًا شرسًا اهتم أيضًا بعمق بمظهره الشخصي.

ووفقا لموقع لايف ساينس تم دفن الرجل ، الذي كان يبلغ من العمر 40 إلى 50 عامًا عند وفاته ،مع أسلحة جيدة وحصان، لكن قبره اشتمل أيضًا على أدوات نظافة فاخرة ، بما في ذلك مقص ومشط عاجي منحوت بشكل معقد ربما تم استخدامه لتصفيف شعره ولحيته ، حسبما أفاد علماء الآثار مؤخرًا.

واكتشفوا أيضًا قبرًا ثانيًا فخمًا بنفس القدر يحمل امرأة كانت تتراوح من 30 إلى 40 عامًا عندما توفيت، وقال ممثلو مكتب ولاية بافاريا لحماية الآثار (BLfD) ، وهي الوكالة المشرفة على التنقيب ، في بيان باللغة الألمانية ، إنه يحتوي على مجوهرات وطعام ووعاء خزفي أحمر عالي الجودة من المحتمل أن يكون من شمال إفريقيا.

ويعود تاريخ الدفن إلى حوالي القرن السادس الميلادي ، بحسب البيان، وقال ماتياس بفايل ، عامل الحفاظ على البيئة في بي إل إف دي ، في البيان (المترجم من الألمانية) ، إن المشط العاجي والوعاء الخزفي كانا من العناصر الدفن غير المعتادة لهذه الفترة ، وكان من المؤكد أنهما “كانا من السلع الكمالية الحقيقية في ذلك الوقت“.

وعثر العلماء على قبرين في نوردلينجر ريس أو ريس كريتر في بافاريا، ويبلغ قطر هذه الحفرة القديمة التى عثر عليها في جنوب ألمانيا حوالي 16 ميلاً (26 كيلومترًا) ، مع حافة ترتفع حوالي 660 قدمًا (200 متر) فوق أرضية الحفرة ، وفقًا لوكالة ناسا.

وذكرت وكالة ناسا أنه تم تحديده في الستينيات كموقع لتأثير نيزك ، ولكن نظرًا لأن شكله الدقيق مع ارتفاع منخفض يمتزج مع المناظر الطبيعية المحيطة ، لم يتم اكتشاف الحفرة بسهولة في صور الأقمار الصناعية.

المصدر: اليوم السابع


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.