في ألمانيا رجل ينهي حياة زوجته بهذه الطريقة الغريبة

15 أكتوبر 20211٬006 مشاهدةآخر تحديث :
في ألمانيا رجل ينهي حياة زوجته بهذه الطريقة الغريبة

في ألمانيا رجل ينهي حياة زوجته بهذه الطريقة الغريبة

على يدي زوجها قتلت ” أمل فقيه ” – 33 عامًا خنقًا بـ نبريش نرجيلة ! وأمام أعين ولدها الذي احتضن جثتها لساعات ..

عناوين تصدرت الأخبار و الصحف الألمانية والأوروبية، هذه الجريمة التي ذهبت ضحيتها الشابة اللبنانية الجنوبية(ابنة بلدة الغازية) “أمل فقيه” في حادثة حزينة و غريبة شهدتها مدينة بادربورن الألمانية، فجر الجمعة الماضي .
العائلة المفجوعة ترفض الظهور أمام الإعلام، و في التفاصيل أن الشابة أمل كانت على ابواب الإنفصال عن زوجها – اللبناني – رسميًا بعدما قدمت دعوى قضائية ضده، لكونه تعرض لها بالضرب عدة مرات وكسر انفها.

وفي أول تصريح للعائلة عبر موقع ” يا صور ” يحدثنا وسام فقيه – شقيق المغدورة عن بعض الملابسات: ” بعد الدعوى التي قدمتها شقيقتي ضد زوجها، منعته الشرطة من التعرض لها وكانت تنتظر أوراق الطلاق بعد عدة أيام، إلا أن فجر الجمعة كان يومًا مفجعًا علينا، حيث دخل زوجها إلى المنزل و قام بخنقها بواسطة نبريش نرجيلة و أمام أعين ولدهما الوحيد الذي يبلغ من العمر        ( سنتان ونصف ) ثم غادر المنزل ” .
يكمل وسام القصة بأن جارتها وجدت الباب مفتوحًا فقامت بالإتصال بالشرطة الذين حضروا و وجدوا أمل جثة هامدة و لازال نبريش النرجيلة ملفوفًا على رقبتها، ويحتضنها ولدها !

ساعات قليلة بعد الجريمة كانت كافية لـ إلقاء القبض على الزوج المجرم، حيث اعترف بجريمته..

هذا و شيعت العائلة يوم أمس المغدورة أمل فقيه بحضور عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية وسط حديث إعلاميٍ كبير عن هذه الجريمة.

فيما يواجه الزوج تهمة القتل المتعمد، وينتظر الحكم الاخير الذي يقدر حوالي ال 20 سنة سجن، تنتظر العائلة أيضاً المحاكمة في الأجل القريب و التي قد تتأخر بسبب وضع الطفل مع جمعية متخصصة بالأطفال لعلاجه نفسيًا من مشهد مقتل أمه أمام عينيه.

منقول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة