ألمانيا تُعاود فرض قيود السفر على المقيمين في لبنان

2 سبتمبر 2021876 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا
ألمانيا

ألمانيا بالعربي

ألمانيا تُعاود فرض قيود السفر على المقيمين في لبنان

قرّرت الحكومة الألمانية معاودة فرض القيود على سفر المقيمين في لبنان، وذلك إبتداءً من يوم الخميس 2 أيلول 2021 عند الساعة 0000 بتوقيت أوروبا الوسطى.

وأضافت، “يهدف هذا الإجراء إلى مكافحة أي إنتشار جديد لجائحة فيروس كورونا، وعليه فلا يُسمح بالسفر من لبنان إلى ألمانيا إبتداءً من التاريخ المذكور أعلاه إلا في الحالات المهمة أو للمسافرين الذين تلقوا اللقاح بالجرعتَين. من الضروري حصول المسافرين على تأشيرات الدخول الضرورية بالإضافة إلى استيفائهم الشروط أعلاه”

وطلبت “مراجعة صفحة الأسئلة الأكثر شيوعاً على موقع وزارة الداخلية الإتحادية على الرابط باللغة الألمانية، والرابط باللغة الإنكليزية”.

وأشارت إلى أنه “بالإمكان تقديم طلبات شنغن لدى VFS Global في الحمرا – بيروت إبتداءً من التاريخ المذكور آنفاً شرط استيفاء مقدمي الطلب شروط السفر المذكورة أعلاه”

ويعود القرار النهائي بالسماح بدخول الأراضي الألمانية لكل مسافر على حدة إلى السلطات الألمانية المعنية، وذلك عند الوصول عند النقاط الحدودية الألمانية حصراً. لا تأثير عندها لأية ممثلية ألمانية في الخارج على أي قرار تتخذه السلطات الألمانية المعنية في هذا الصدد.

وستقوم السفارة خلال الأيام المقبلة بإدراج المزيد من المعلومات بشأن معاودة فرض القيود على السفر لحاملي تأشيرات الدخول الصالحة ولمن سبق وقدموا طلبات للحصول على تأشيرات شنغن ما تزال قيد الدرس حالياً.

في حال تقديم طلب للحصول على تأشيرة شنغن لأي سبب غير أساسي أو مهم، بالإمكان إرسال إثبات عن تلقي اللقاح بالجرعتَين على عنوان البريد الإلكتروني visalbndocuments@beir.diplo.de ، مع إدخال (رقم الملف) GELE في خانة عنوان الرسالة، والتأكد من ذكر الإسم الكامل وتاريخ الميلاد وتاريخ تقديم الطلب لدى VFS.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة