ماذا يفعل لاشيت في حملته الانتخابية

Arab DE
2021-08-14T08:12:33+03:00
أخبار ألمانيا
14 أغسطس 2021658 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
ماذا يفعل لاشيت في حملته الانتخابية
لاشيت

ألمانيا بالعربي

ماذا يفعله لاشيت في حملته الانتخابية

أطلق مرشح الاتحاد الديمقراطي المسيحي، لخلافة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، أرمين لاشيت، حملته للانتخابات العامة في البلاد من ناد رياضي لتدريب البوكسنج وحيث اننا لا ننسى بأنه في الفترة الأخيرة فقد شهدت شعبية المحافظين تراجعا ملحوظا وفقاً لآخر استطلاعات للرأي.

وأمام كاميرات مصوّري وكالات الإعلام الذين احتشدوا حول الحلبة في نادٍ للشباب في مدينة فرانكفورت، سدد المرشح لاشيت، لكمات تدريبية على يدي أحد اللاعبين الذي أخذ يشجّع المرشح المحافظ على تسديد لكماتٍ أقوى وأكثر دقّة.

وكانت أحدث استطلاعات للرأي بيّنت تراجعاً بنسبة 23 بالمائة في أعدادٍ المؤيدين لحزب ميركل؛ الاتحاد الديمقراطي المسيحي وشريكه الحزب الاجتماعي المسيحي، وذلك مع انطلاق الحملات الانتخابية للأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات العامّة المقرر في شهر أيلول/سبتمبر المقبل والتي سيتحدد وفقاً لنتائجها من سيخلف ميركل التي تترك كرسي المستشارية الذي شغلته مدة 16 عاماً.

يذكر أن كاميرات التصوير رصدت لاشيت وهو يضحك خلف رئيس البلاد عندما كان يلقي بياناً عن الفيضانات الكارثية التي اجتاحت مناطق من ألمانيا، علماً أن لاشيت حاكمٌ لولاية شمال الراين – ويستفاليا التي تعدّ أكثر المناطق تضرراً من الفيضانات التي شهدتها البلاد منتصف الشهر الماضي.

حزب ميركل ينتخب أرمين لاشيت “الوسطي” رئيساً لهمن هو أرمين لاشيت الذي قد يصبح خليفة ميركل التي تشغل منصب المستشارية منذ 16 عاماً؟إدارة الاتحاد المسيحي الديمقراطي تدعم أرمين لاشيت لخلافة ميركل في المستشارية

ويتوجه الألمان إلى صناديق الاقتراع في 26 أيلول/سبتمبر لانتخاب برلمان جديد، ومن المرجح أن يقود أقوى حزب تشكيل حكومة جديدة ويتولى منصب المستشار المقبل.

المصدر :وكالات


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.