العمل في ألمانيا بدون شهادة أو تدريب قائمة بأفضل الوظائف

ألمانيا بالعربي
2021-07-26T09:24:52+03:00
أخبار ألمانياالعمل في ألمانيا
26 يوليو 2021723 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
العمل في ألمانيا بدون شهادة أو تدريب قائمة بأفضل الوظائف
العمل في ألمانيا بدون شهادة أو تدريب

المدرسة ، Abitur ، التدريب المهني أو الدراسة ثم وظيفة بأجر جيد. هذا يبدو وكأنه الطريق الكلاسيكي لراتب جيد. ومع ذلك ، هناك أيضًا وظائف بأجر جيد دون تدريب. نقدم لكم مهن مربحة من حيث الراتب يمكم العمل فيها في المانيا دون شهادة.

هذه وظائف نموذجية بدون تدريب

هناك العديد من الصناعات التي يمكن للمبتدئين في حياتهم المهنية البدء فيها دون تدريب. غالبًا لا تتطلب الوظائف في صناعة التموين أي تدريب ، لكن المرونة والطبيعة الودودة تلعب دورًا رئيسيًا.

تختلف المهن من العمل كنادل أو نادل إلى مساعد مطبخ إلى موظف خدمة في مطاعم الوجبات السريعة.

ألا تريد العمل بالطعام؟ وظيفة في صناعة العقارات مثالية. هناك تدريب إضافي لتصبح وكيل عقارات ، لكن هذا ليس شرطا مسبقا لممارسة المهنة. تحتاج فقط إلى رخصة تجارية لأنك تعمل بشكل مستقل.

تساعد المعرفة بقانون تسجيل الأراضي وقانون الإيجار وبناء المساكن على أن تكون قادرًا على الإجابة على أسئلة الأطراف المهتمة.

ومع ذلك ، فإن الطريق إلى العمل الحر ليس دائمًا سهلًا. عليك أن تقيم اتصالات مع سوق العقارات الإقليمي وتهتم بنفسك بالحصول على الطلبات. بالإضافة إلى ذلك ، المحاسبة جزء من عملك اليومي.

ستكون هناك أيضًا أشهر قد لا تتمكن فيها من استئجار شقة أو بيعها ، هذه المرة بدون دخل عليك أن تضعه في الاعتبار في التخطيط الخاص بك. ولكن إذا كان هذا الاستقلال هو ما يروق لك ولديك شخصية مقنعة ويمكن أن تبيع جيدًا ، فلا شيء يقف في طريق مهنة ناجحة كوكيل عقارات.

احصل على راتب مغر كمندوب مبيعات

عند الحديث عن البيع ، حتى في المبيعات ، يمكن للأشخاص الحصول على راتب مربح دون تدريب ، لأنه لا يوجد تدريب كلاسيكي لمندوبي المبيعات.

يمكن لمندوبي المبيعات في الميدان في كثير من الأحيان تنظيم وقتهم بأنفسهم وتنظيم المواعيد بشكل مستقل ، ولكن في معظم الحالات يتعين عليهم تلبية حصة المبيعات حتى لا تسير المهمة جنبًا إلى جنب دون ضغوط لتحقيق النجاح.

لكن أولئك الذين يحبون مثل هذا العمل والذين يمكنهم الحصول على درجات علمية عديدة يحصلون على راتب مرتفع في هذه الوظيفة دون إكمال أي تدريب عليها.

مهنة أخرى لا تتطلب التدريب هي جامع القمامة أو جامع القمامة. تعد الرغبة في العمل في الصباح الباكر مطلبًا أساسيًا. تقوم كل مدينة وكل شركة في البداية بتدريب جامعي القمامة بأنفسهم حتى يتمكنوا من بدء عملهم اليومي دون أي مشاكل.

وظائف مساعد في مختلف الصناعات

إذا كانت لديك مهارات يدوية وتفضل العمل في الصناعة التحويلية ، فإن الوظائف متاحة كمساعدين . إنها أيضًا طريقة رائعة للتعرف على المهن المختلفة.

هناك أنشطة مساعدة في الإنتاج ، حيث يقوم الموظفون بتشغيل الآلات ويكونون مسؤولين عن الجودة المتسقة للبضائع. يمكنك أيضًا العمل كمساعد في مجال الخدمات اللوجستية. هنا يمكنك اختيار المنتجات وقيادة الرافعات الشوكية وإعداد المنصات للنقل.

هناك أيضًا وظائف مساعدة مختلفة في الحرفة. على سبيل المثال ، أنت تعمل مع صانع أقفال وتكون مسؤولاً عن ربط الأجزاء المعدنية ببعضها البعض ولحام الأجزاء المعدنية أو تساعد كهربائيًا في تركيب تقنية الأمان. هناك حاجة أيضًا إلى مساعدين في قطاع السيارات: يقدم الموظفون الدعم في التجميع والتنظيف والتخزين الاحترافي للإطارات.

ما هي الوظائف التي لا تتطلب التدريب؟

مجالات العمل التي يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم أي مؤهلات مهنية العمل فيها هي في الغالب في قطاع الخدمات أو الرعاية أو الإنتاج أو الحرف. العمال الموسميون مطلوبون أيضًا في أي وقت في قطاع السياحة. هذه ببساطة أنشطة منظمة والتي يكون التدريب أو التعليمات الموجزة كافية لها.

من امثال هذه الوظائف ايضآ ,

Bauhelfer/in.
Reinigungskraft.
Kellner/in.
Barkeeper.
Küchenhilfe.
Verkehr/Lagerwirtschaft.
Lagerwirtschaft.
والكثير من المهن الاخرى المتنوعة!

المصدر: deutsch-ar


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.