مترجم صوتي فوري الماني عربي للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة

2 يونيو 20213٬205 مشاهدةآخر تحديث :
مترجم صوتي فوري الماني عربي للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة

مترجم صوتي فوري الماني عربي للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة وترجمة الأصوات مباشرة.

مع تطبيق مترجم الماني عربي يمكنك بسهولة بدء محادثة صوتية و التحدث مع الأشخاص الذين لا يفهمون لغتك. ففي غضون ثوان سيمكنك التواصل معهم بكل سلاسة من دون أدنى معرفة بلغتهم.

يتيح لك تطبيق ترجمة عربي الماني صوتي فوري و التحدث بالعديد من اللغات عن طريق النص أو الصوت، يوفر لك خيارات ترجمة ممتازة حيث تستطيع أن تتكلم فقط ليقوم هو بتحويل كلامك إلى نصوص مكتوبة، وإن أردت ترجمتها إلى لغة أخرى يدعمها التطبيق، فسيقوم بذلك بكل سهولة، بالمقابل فإن كل ما سبق يمكنك القيام به بكل سهولة وبساطة مع واجهة سهلة الاستخدام.

تطبيق مترجم صوتي

Deutsch arabischer Dolmetscher für Audioübersetzung ohne direkt es zu schreiben und zu übersetzen

Mit der Sprachübersetzer-Anwendung können Sie ganz einfach eine Sprachunterhaltung starten und mit jedem sprechen – nützlich und praktisch – kostenlos mit dieser Anwendung können Sie Deutsch durch Klänge lernen und aus dem Arabischen ins Deutsche sofort übersetzen, erhalten Sie einen mobilen Übersetzer ohne die Notwendigkeit zu schreiben, aber übersetzen Töne direkt, unterstützt die meisten Sprachen der Welt

Instant Audio-Übersetzer ist eine neue Anwendung, über die Sie mit jedem sprechen können und unterstützt Sprachübersetzung zu Stimme. Übersetzte Audio- und Textübersetzungen, damit Sie ungehindert auf der ganzen Welt kommunizieren können, unterstützt Audio- und Textübersetzungen in mehr als 100 Sprachen. Verwenden Sie es jeden Tag für Geschäft, Reisen und Bildung.

تعلم الاستماع مع مترجم صوتي فوري الماني عربي

يحتل الاستماع إلى اللغة الالمانية جانباً مُهمّاً من عمليّة تعلّمها، فوفقاً إلى معلومات علميّة فإن الاستماع إلى اللغة الالمانية يُسهم بشكل فعّال في تعلم التحدث باللغة الالمانية حتّى لو لم يكن لدى الفرد رغبة بذلك؛ نظراً للتعرّف على الأنماط الصوتيّة المرتبطة بها، ومن المُمكن تطبيق ذلك من خلال الاستماع إلى مقاطع الصّوت بالالمانية أو مُشاهدة البرامج التلفزيّة بالالمانية، أو حتّى الاستماع إلى الأغاني الالمانية، وغير ذلك من الوسائل المُتاحة.

استخدام قاموس خاص بمفردات اللغة الالمانية سواء أكان ورقياً أم إلكترونيّاً، فهو يساعد الفرد في معرفة الكثير من معاني المفردات، ويمنعه من الوقوع في الحرج إذا نسي معنى كلمة أو مصطلح معين أمام الآخرين، كما يمكن من خلاله تعلُّم مفردات إضافية في وقت الفراغ، فبدايةً يجب استعمال القاموس الذي يوفّر معاني المفردات من الالمانية إلى اللغة العربية ، وفي المراحل المتقدّمة يمكن استبداله بقاموس يعطي للكلمة أكثر من معنى باللغة الالمانية نفسها؛ أي قاموس الماني-الماني.

مزايا التطبيق:

ترجمة العربية إلى 100 لغة اخرى و العكس
سهل الإستخدام وواجهة ذات تصميم مميزة.
إمكانية نطق الكلمات في أي من ال 100 لغة المستخدمة
إمكانية إدخال النص عن طريق التحدث.
سرعة في البحث عن الكلمات وايجاد الكلمات المحتملة اثناء البحث.
القدرة على نسخ المعنى.
مفضلة لحفظ الكلمات المستخدمة بدون الاتصال بالانترنت.

Deutsch Arabischer Dolmetscher

Die besten Funktionen der Anwendung im Vergleich zu anderen unterstützt es mehr als 100 globale Sprachen, wo Sie nur sprechen können, um Ihre Wörter in geschriebene Texte zu konvertieren, und wenn Sie es in eine andere Sprache von der Anwendung unterstützt übersetzen möchten, wird es so einfach tun, im Gegensatz zu all den oben genannten können Sie mit Leichtigkeit und Einfachheit mit der Schnittstelle einfach zu bedienen tun m.

Diese Anwendung bietet eine deutsch-arabische Übersetzung mit einer unverwechselbaren, schön aussehenden, benutzerfreundlichen, zugänglichen, zugänglichen Farbfunktion, die dem Benutzer hilft, sich zu konzentrieren und zu bekommen, was er will, indem er Wörter leicht übersetzt, ohne zu vergessen, dass die Anwendung die Apple Watch gut unterstützt und in dieser Hinsicht genutzt werden kann.

وأخيراً لتحميل التطبيق أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة