شابة سوريّة تنافس بقوة على لقب أفضل عارضة أزياء في ألمانيا (فيديو)

ألمانيا بالعربي
أخبار ألمانيا
30 مارس 2021481 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
شابة سوريّة تنافس بقوة على لقب أفضل عارضة أزياء في ألمانيا (فيديو)

ألمانيا بالعربي

شابة سوريّة تنافس بقوة على لقب أفضل عارضة أزياء في ألمانيا (فيديو)

تواصل الشابة السورية سولين عمر ذات الثماني عشرة سنة تقدمها في برنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” Germany’s Next Topmodel.

وباتت الشابة التي لجأت مع عائلتها إلى ألمانيا قبل سبع سنوات وتقيم في مدينة هامبورغ، مرشحة مفضلة للنهائيات، وفق موقع “برومفلاش” الألماني المختص بأخبار المشاهير.

وبرنامج الواقع الألماني الذي تقدمه هايدي كلوم على قناة “بروزيبن” ويختصر غالباً باسم GNTM يقتدي ببرنامج أميركي اسمه America’s next top Model.

وحققت سولين عمر شهرة واسعة، وأصبحت ضمن ما يشغل وسائل الإعلام ومواقع التواصل، خصوصاً أن البرنامج يحظى بمشاهدة واسعة.

حتى أنّ آخر متابعات موقع “برومفلاش” تطرقت إلى مناقشة ما إذا كانت سولين أنانية الطبع، بحسب ما تتهمها منافسات لها، بل فتح الموقع تصويتاً لجمهوره للإجابة بنعم أم لا على سؤال: “هل لديك انطباع بأن سولين تتصرف بأنانية لدى ظهورها في البرنامج؟”.

يذكر أن برنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة”، من صنف برامج الواقع التي تقوم على جمع فئة من الناس في بيئة معينة وتصوير حياتهم وردود أفعالهم طوال اليوم.

وتتلقى سولين الدعم من عائلتها بالدرجة الأولى، وفي مقابلة مع صديق لها يقول “إذا كنت شغوفاً بشيء ما فإنك ستبذل كل ما في وسعك لتحقيق هدفك”، مضيفاً أن سولين استوعبت هذا من خلال والدتها التي تقول دائماً “إذا هممت بفعل شيء، فلا تتوقف عند المنتصف”.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.