لاشيت يدعو الناس للبقاء في المنزل ويطالب ميركل بانهاء الاجتماعات الافتراضية ويطالب بهذا الحل البديل

ألمانيا بالعربي
أخبار ألمانيا
29 مارس 2021569 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
لاشيت يدعو الناس للبقاء في المنزل ويطالب ميركل بانهاء الاجتماعات الافتراضية ويطالب بهذا الحل البديل
لاشيت

ترجمة وتحرير ألمانيا بالعربي

دعا رئيس الاتحاد الديمقراطي المسيحي ، أرمين لاشيت الناس لضرورة “البقاء في المنزل” في مواجهة خطر الموجة الثالثة.

رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي (CDU) ورئيس وزراء ولاية شمال ويستفاليا ارمين لاشيت قال بحسب ما ترجمت ألمانيا بالعربي أنه ومن أجل منع الزيادة في عدد حالات Kovid-19 في ألمانيا، فقد دعا الناس إلى “البقاء في المنزل” محذرا من خطر الموجة الثالثة.

وأشار لاشيت إلى أن الخطر يتزايد وأنه لا مفر من تقليص العلاقات بين الناس في عطلة عيد الفصح للحيلولة دون الوصول إلى الكارثة.

في الوقت نفسه ، شدد لاشيت على أن مسؤولية الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات لا يمكن أن تتحقق بإلقاء المسؤولية على بعضها البعض ، وقال: “المسؤولية تقع على عاتقنا جميعًا”.

“يجب أن يتم ذلك في بيئة طبيعية”

كما طالب زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي بإنهاء الاجتماعات بين المستشارة أنجيلا ميركل ورؤساء وزراء الولاية عبر مؤتمرات الفيديو. مذكرا أن اجتماع القمة الأخير الذي عقد في بداية الأسبوع الماضي استغرق 12 ساعة ، قال لاشيت ، “المقابلات يجب أن تتم في بيئة طبيعية”.

وقال أيضًا إنه بدلاً من 50-60 شخصًا ، يمكن عقد هذا الاجتماع في بيئة طبيعية بمشاركة 16 رئيسًا لوزراء الولاية، ميركل ورئيس مكتب رئاسة الوزراء.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.