بعد انقطاع بسبب كورونا.. المصرية للطيران تعيد تشغيل رحلاتها المباشرة إلى ألمانيا

Kanjo
أخبار ألمانيا
19 مارس 2021560 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد انقطاع بسبب كورونا.. المصرية للطيران تعيد تشغيل رحلاتها المباشرة إلى ألمانيا

ألمانيا بالعربي – وكالات

أعلنت شركة مصر للطيران (المصرية للطيران) استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين العاصمة المصرية القاهرة، و3 مدن في ألمانيا وذلك بعد فترة انقطاع بدأت منذ تفشي وباء كورونا.

وبحسب ما ذكره رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران (رشدي زكريا)، فإن “مصر للطيران وضعت خطة طموحة لتشغيل رحلاتها إلى المدن ذات معدلات الحركة المرتفعة وربطها بنقاط شبكة مصر للطيران”.

وأضاف: “نأمل في أن تشهد الفترة القادمة عودة تشغيل باقي خطوط الشبكة التي توقفت قبل جائحة كورونا وفتح خطوط جديدة ونظراً لأهمية الربط بين مصر وألمانيا، فإن مصر للطيران حرصت على تشغيل رحلاتها إلى 4 نقاط داخل ألمانيا وهي فرانكفورت وميونيخ وبرلين ودوسلدورف”.

اقرأ أيضاً: خليفة ميركل المحتمل يكشف عن خبر سيء حدث في ألمانيا

وفي سياق متصل كشف خليفة ميركل المحتمل للمستشارية الألمانية ورئيس “حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي” الجديد “أرمين لاشيت” عن خبر سيء حصل مؤخراً في البلاد.

وقال لاشيت في تصريح صحفي ترجمته ألمانيا بالعربي أن قرار تعليق استخدام لقاح “أسترازينيكا” هو خبر سيء جداً وخاصة أننا بحاجة ماسة لتكثيف عمليات التطعيم في البلاد من أجل السعي لحماية الأرواح.

وكانت الحكومة الألمانية قد أمرت بتعليق استخدام لقاح “أسترازينيكا” بناء على توصيات معهد بول إيرليش، حيث قال وزير الصحة الألماني ينس سبان أن قرار بلاده تعليق استخدام لقاح “أسترازينيكا” هو “قرار مهني وليس سياسيا”.

من جهتها نفت منظمة الصحة العالمية التقارير التي ربطت بين جلطات دموية وبين هذا اللقاح قائلة إنه لا توجد صلة بين اللقاح وزيادة خطر الإصابة بجلطات الدم، وحثت البلدان على الاستمرار في استخدام اللقاح.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.