ألمانيا: شركة فليكس بوس تستعد للعمل في هذا التاريخ

ألمانيا بالعربي
2021-03-18T10:41:14+03:00
أخبار ألمانيا
18 مارس 2021578 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
ألمانيا: شركة فليكس بوس تستعد للعمل في هذا التاريخ
فليكس بوس

ترجمة وتحرير ألمانيا بالعربي

شركة فليكس بوس تستعد للعمل في هذا التاريخ

على خلفية قرارا الاغلاق الذي صدر قبل 5 أشهر في عموم ألمانيا وطال شركة حافلات النقل العامة الأشهر في ألمانيا فليكس بوس FlixBus، فقد بدأت الشركة العمل مجدداً.

وبحسب القرار الجديد الذي نشرته وسائل إعلام ألمانية وترجمته ألمانياب العربي فانه وبعد أشهر من توقف شركة FlixBus عن العمل، فقد بدأت حافلات الشركة تعود للعمل من جديد في المانيا.

القرار الجديد وإن لم يحدث أ يشيء مفاجئ مجدداً فقد تقرر البدء بتشغيل الحافلات مرة ثانية بدءاً من يوم الخميس القادم 25 مارس وبشكل تدريجي بين المدن.

الشركة نفسها لديها قطارات خاصة وتعرف باسم flix Train، فإنه وبحسب المدير الأداري للشركة فأنها ستعود للعمل ابتداء من 24 يونيو .

عاجل: أول ولاية ألمانية تقترب من شبح الاغلاق مجددأً بناء على الأرقام

دخلت أول ولاية ألمانية في نفق الاغلاق مجددأً بحسب تحذيرات سابقة للناطقة باسم الحكومة فيها.

ولاية هامبورغ وبحسب ما ترجمت ألمانيا بالعربي فقد تخطت حاجز 100 إصابة لكل مئة الف نسمة.

هذه النسبة المرعبة كانت قد تحدثت عنها حكومة ولاية هامبوغ وبأنها ستعلن حالة الطوارئ “مكابح الطوارئ”، في حال بقي معدل الإصابة فوق ال 100 لمدة ثلاث ايام.

وبحسب الناطقة الرسمية باسم حكومة ولاية هامبورغ فان قرار الاغلاق سيطال هذه الأمور في حال استمر هذا المعدل لـ 3 أيام متتالية:

▪︎العودة الى تطبيق الإجراءات القديمة والغاء العمل بقوانين التخفيف المطبقة .

▪︎اغلاق المتاجر ومحلات التجزئة .

▪︎التوقف عن المرحلة الرابعة من خطة حكومة ميركل وحكام الولايات التي تخص المطاعم والمتاحف ..الخ

▪︎الغاء قانون اجتماع خمس اشخاص من عائلتين .

▪︎المدارس حسب اجتماع الحكومة يوم امس من غير الواضح ان كان سيتم اغلاقها .

الجدير بالذكر أن ولاية هامبوغ وبحسب احصائيات معهد روبرت كوخ فقد سجلت 393 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية مما يرفع معدل الإصابة الى 100.9 إصابة لكل مئة الف نسمة.

اقرأ أيضاً: خليفة ميركل المحتمل يكشف عن خبر سيء حدث في ألمانيا

وفي سياق متصل كشف خليفة ميركل المحتمل للمستشارية الألمانية ورئيس “حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي” الجديد “أرمين لاشيت” عن خبر سيء حصل مؤخراً في البلاد.

وقال لاشيت في تصريح صحفي ترجمته ألمانيا بالعربي أن قرار تعليق استخدام لقاح “أسترازينيكا” هو خبر سيء جداً وخاصة أننا بحاجة ماسة لتكثيف عمليات التطعيم في البلاد من أجل السعي لحماية الأرواح.

وكانت الحكومة الألمانية قد أمرت بتعليق استخدام لقاح “أسترازينيكا” بناء على توصيات معهد بول إيرليش، حيث قال وزير الصحة الألماني ينس سبان أن قرار بلاده تعليق استخدام لقاح “أسترازينيكا” هو “قرار مهني وليس سياسيا”.

من جهتها نفت منظمة الصحة العالمية التقارير التي ربطت بين جلطات دموية وبين هذا اللقاح قائلة إنه لا توجد صلة بين اللقاح وزيادة خطر الإصابة بجلطات الدم، وحثت البلدان على الاستمرار في استخدام اللقاح.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.