روسيا تهاجم ألمانيا وتتهمها بالدولة الشمولية

13 مارس 20211٬254 مشاهدةآخر تحديث :
ميركل وبوتين
ميركل وبوتين

ترجمة وتحرير ألمانيا بالعربي

روسيا تهاجم ألمانيا وتتهمها بالدولة الشمولية

شنت روسيا هجوماً عنيفاً على ألمانيا واصفة إياها بأنها دولة شمولية بعد إجراءات اتخذتها برلين بحق منصلة روسيا اليوم الإعلامية الروسية.

جاء ذلك على لسان رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشيوف.

وأدعى كوساتشيوف في تصريح ترجمته ألمانيا بالعربي إن برلين تصرفت كدولة شمولية تقمع حرية التعبير، عندما قامت بحجب بث قناة روسيا اليوم الإعلامية التلفزيونية الروسية،

وتابع المسؤول الروسي مدعياً : أن تصرف برلين الغير مفهوم يدفعنا للشك أنها كانت المبادرة في المشكلة، مضيفاً “تتواصل فضيحة برلين المتمثلة بعرقلة إطلاق قناة RT في ألمانيا.

وتابع قائلاً كلما تمادت سلطات ألمانيا في إنكار تورطها في ما يحدث، كلما كان لدينا شعوراً قوياً بأنها كانت المبادرة في ذلك”.

وفي سياق متصل تداولت وسائل إعلام روسية أن روسيا اليوم تستعد لرفع دعوى قضائية ضد صحيفة Bild الألمانية، بعد نشرها لخبر قالت فيه بأن هيئة تحرير RT DE كانت “تتجسس على المعارض الروسي الشهير أليكسي نافالني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Alexsandros
    Alexsandros منذ 3 سنوات

    روسيا دولة مارقة بكل ما للكلمة من معنى ،
    لاتخفى على عاقل هذه الحقيقة ومسألة رمي الإتهامات ضد ألمانيا وغير ألمانيا لن تؤتي ثمارها لقد بات العالم برمته مدركا لمدى وضاعة الدور والسلوك اللآاخلاقي الذي تنتهجه روسيا ضد دول بعينها في محاولة منها للتخفيف من حدة وطأة النظر والصور المخزية التي بات العالم بأسره يراها من خلالى سلوك الدولة القيصرية المتحللة اخلاقيا وإنسانيا .

الاخبار العاجلة