تطورات عاجلة جديدة بقضية الشاب السوري “عمار” وقضية سكوت الشرطة على لكمه من قبل مسعف

ألمانيا بالعربي
أخبار ألمانيا
13 مارس 2021754 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
تطورات عاجلة جديدة بقضية الشاب السوري “عمار” وقضية سكوت الشرطة على لكمه من قبل مسعف

ترجمة وتحرير ألمانيا بالعربي

تطورات عاجلة جديدة بقضية الشاب السوري “عمار” وقضية سكوت الشرطة على لكمه من قبل مسعف

في تطور جديد بقضية الاعتداء على اللاجئ السوري والذي تعرض للكم على يد مسعف أمام أنظار الشرطة الألمانية دون أن تحرك ساكن فقد أكدت النيابة العامة بمدينة كاسل الواقعة في ولاية هيسن أن اللاجئ السوري “عمار” توجه بفتح تحقيق ضد المسعف الذي قام بضربه أمام أنظار الشرطة.

ليس هذا فقط بل قالت النيابة العامة أن الشاب عمار تقدم أيضاً ببلاغ ضد عنصري الشرطة اللذين شاهدا المسعف وهو يلكمي دون أن يحركا ساكناً.

من جهتها أكدت النيابة العامة في بيانها والذي ترجمته ألمانيا بالعربي أنها بدأت التحقيقات ضد المسعف وعنصري الشرطة للوقوف على مدى قانونية سلوك عناصر الشرطة والإسعاف.

هذا وأرفق اللاجئ السوري عمار شهادة طبية تثبت كسرا مزدوجا أصيب فيه في عظم الوجنة جراء الضربة التي تلقاها من المسعف وهو مكبل على السرير الطبي، بينما قال محامي عمار أن ما سجلته كاميرة المراقبة تعطينا انطباع أنه نوع من التعذيب.

وعن مسألة تهجمه على رجال الشرطة والبزق عليهم قال عمار أنه قام بـ “الدفاع عن نفسه” وأنه “وجّه إلى الشرطة ضربات بالأرجل وقام بالزق عليهم لحماية نفسه فقط”.

وعلى الرغم من كل ما قيل من الطرفين، إلا أن التحقيقات منصبة حالياً بحسب ما علمت ألمانيا بالعربي على التحقيق ومعرفة السر وراء سكوت عناصر الشرطة عن هذا الاعتداء المسجل بالكاميرات من قبل المسعف على رجل مكبل، ومهما كانت جنايته أو جريمته.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.