رعب في شوارع إيسن الألمانية: رجل سوري مسلح يشعل الحرائق بمباني سكنية ويقتحم المتاجر بسيارته (فيديوهات)

29 سبتمبر 20242٬082 مشاهدةآخر تحديث :
رعب في شوارع إيسن الألمانية: رجل سوري مسلح يشعل الحرائق بمباني سكنية ويقتحم المتاجر بسيارته (فيديوهات)

متداول | رعب في شوارع إيسن الألمانية: رجل سوري مسلح يشعل الحرائق بمباني سكنية ويقتحم المتاجر بسيارته

ألمانيا بالعربي – 29 سبتمبر 2024

شهدت مدينة إيسن الألمانية حادثة مرعبة مساء أمس السبت، حيث قام رجل سوري يبلغ من العمر 41 عاماً بإشعال النيران في مبنيين سكنيين واقتحم بسيارته واجهات محلات، ما أسفر عن إصابة 31 شخصاً بينهم طفلان في حالة حرجة.

بدأ الحادث عند الساعة الخامسة مساءً، عندما أضرم الرجل النيران في مبنى سكني بمنطقة “ألتين إيسن”. بعدها، توجه إلى موقع آخر ليشعل حريقاً جديداً في مبنى ثانٍ.

وُظهر مشاهد مروعة كيف قام الآباء بتسليم أطفالهم من على حافة السطح إلى أيدي مسعفين. ولا يزال اثنان من الأطفال المصابين في حالة حرجة!

وبينما كانت فرق الإطفاء تعمل على إخماد الحرائق، اتجه الجاني إلى شارع “كاترنبرجر”، حيث اقتحم بسيارته مجدداً واجهات المحلات، ثم نزل منها حاملاً منجلاً، مهدداً المارة. وأظهرت الفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي لحظات الذعر التي عاشها المتواجدون في المكان، وكيف حاول البعض إبعاده عن طريق إلقاء أشياء عليه.

وفي خضم حالة الفوضى، نجحت الشرطة في القبض على الجاني في ساحة خلفية، حيث كان يعاني من حروق في يديه. وحتى الآن، لم تكشف السلطات عن دوافع الهجوم، لكنها بدأت تحقيقاً موسعاً للوقوف على ملابسات الحادث ودوافعه.

لمشاهدة الفيديوهات أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • دياب وليد الصالح
    دياب وليد الصالح منذ 4 أيام

    نحنا سته اشخاص05342582401

الاخبار العاجلة