هجوم على مركز إيواء في برلين يخلف إصابات خطيرة (صور)

14 أغسطس 20241٬240 مشاهدةآخر تحديث :
هجوم على مركز إيواء في برلين يخلف إصابات خطيرة (صور)

هجوم على مركز إيواء في برلين يخلف إصابات خطيرة (صور) 

ألمانيا بالعربي 14 أغسطس 2024

شهدت إحدى مراكز إيواء اللاجئين في برلين مساء الثلاثاء حادثة مروعة أثارت الرعب في المنطقة. حيث قام أحد السكان، وهو رجل من أصول جزائرية، بهجوم عشوائي باستخدام سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بجروح بالغة. وتشير التقارير الأولية إلى أن أحد الضحايا أصيب بجروح تهدد حياته بعد أن تلقى طعنة في الرئة.

وقع الهجوم في حوالي الساعة الحادية عشرة ليلاً في مركز الإيواء الواقع في شارع بيترفيلدر بمنطقة مارزان في برلين. الضحايا كانوا من بينهم أحد زوار المركز، وأحد أفراد الأمن، وعدد من المواطنين القادمين من مولدوفا.

استجابت قوات الشرطة وفرق الإسعاف بسرعة كبيرة، حيث تم إرسال تعزيزات كبيرة إلى الموقع، بما في ذلك مروحية الإسعاف المتخصصة “كريستوف برلين”. تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في الموقع قبل نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

من جهة أخرى، تمكنت الشرطة من القبض على المشتبه به في مكان الحادث وهو مصاب بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى. لا تزال خلفيات ودوافع الهجوم غير واضحة حتى الآن، فيما تواصل السلطات التحقيق وجمع الأدلة حتى صباح الأربعاء في محاولة لكشف ملابسات هذا الحادث الأليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة