اعتقال 3 سوريين … مشاجرة بسكين في مدينة شتوتغارت (فيديو)

5 أغسطس 2024100 مشاهدةآخر تحديث :
اعتقال 3 سوريين … مشاجرة بسكين في مدينة شتوتغارت (فيديو)

اعتقال 3 سوريين … مشاجرة بسكين في مدينة شتوتغارت (فيديو)

ألمانيا بالعربي 05 أغسطس 2024

في مساء يوم الثلاثاء، وقعت مشاجرة بين مجموعتين في شارع كونيغستراسه بمدينة شتوتغارت، المجموعة الأولى مكونة من ثلاثة سوريين تتراوح أعمارهم بين 17 و26 عامًا، بينما تضم المجموعة الثانية ثلاثة رجال وامرأتين من أصول عربية، لكن لم تُحدد جنسياتهم بدقة.

تفاصيل الحادث

أسفرت المشاجرة عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح، أحدهم في حالة خطيرة. أعلنت الشرطة صباح الأربعاء عن اعتقال شاب سوري يبلغ من العمر 17 عامًا، تلاه اعتقال شابين آخرين يومي الخميس والجمعة، أحدهما يبلغ من العمر 26 عامًا والآخر 22 عامًا، وجميعهم من المجموعة الأولى. تم توجيه اتهامات بمحاولة القتل ضد هؤلاء المشتبه بهم.

سياق الحادث

وقعت المشاجرة بين المجموعتين في منطقة روتبوهلاتز بشارع كونيغستراسه. تعرض رجل يبلغ من العمر 37 عامًا من المجموعة الثانية لجروح خطيرة، بينما أصيب رجلان آخران بجروح طفيفة، وظلت امرأتان من المجموعة الثانية دون إصابات. وقد أعلن أن الرجل البالغ من العمر 37 عامًا قد تجاوز مرحلة الخطر.

شهادة شاهد عيان

أفاد شاهد عيان بأن المشاجرة وقعت بسرعة، حيث اشتبكت المجموعتان معًا قبل أن تفر إحدى المجموعتين من الموقع. وأضاف الشاهد أنه رأى رجلاً ملقى على الأرض مصابًا بجروح في بطنه.

استجابة الشرطة

بعد الحادث، قامت الشرطة بتفتيش المنطقة المحيطة بموقع الحادث، بما في ذلك صناديق القمامة، بحثًا عن أدلة. كان هناك حوالي 40 ضابط شرطة في الموقع للتحقيق وضمان الأمن.
لمشاهدة الفيديو انقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة