ألمانيا : توقيف عشرة مهاجرين و التحقيقات تكشف شبكة تهريب من تركيا

29 يوليو 2024167 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا : توقيف عشرة مهاجرين و التحقيقات تكشف شبكة تهريب من تركيا

ألمانيا : توقيف عشرة مهاجرين و التحقيقات تكشف شبكة تهريب من تركيا

ألمانيا بالعربي 29 يوليو 2024

أوقفت شرطة الحدود الفيدرالية الألمانية ليلة السبت (27 يوليو) مجموعة مكونة من عشرة مهاجرين في محطة القطار بجارميش-بارتنكيرشن. وتفيد التحقيقات الأولية بأن مهربي البشر هم من نظموا رحلة القطار للمهاجرين القادمين من تركيا.

تفاصيل الحادثة والضبط

خلال عملية التفتيش الحدودي في محطة جارميش-بارتنكيرشن، تمكن ستة من أصل عشرة مهاجرين من إبراز وثائق تركية للشرطة الفيدرالية، بينما لم يتمكن الباقون من تقديم أي وثائق رسمية مطلوبة للدخول أو الإقامة. وأوضح المهاجرون، وهم أربعة بالغين وستة قاصرين بعضهم من نفس العائلة، أنهم أكراد يحملون الجنسية التركية.

رغم محاولتهم الدخول بشكل غير قانوني، كان لدى المهاجرين تذاكر سفر صالحة لرحلة القطار من إنسبروك إلى ميونيخ. وأظهرت التحقيقات أن المهربين قد خططوا ونظموا جميع مراحل الرحلة من تركيا إلى ألمانيا.

الإجراءات اللاحقة والتحقيقات

بعد اتخاذ الإجراءات الشرطية اللازمة، تم نقل المهاجرين العشرة يوم الأحد إلى مركز استقبال اللاجئين في ميونيخ. وتواصل الشرطة الفيدرالية تحقيقاتها مع “منظمي الرحلة” المجهولين بتهمة التهريب المنظم.

المتابعة والتدابير الأمنية

تعكف الشرطة الفيدرالية على تعقب منظمي هذه العملية ووقف شبكات التهريب التي تسهل دخول المهاجرين بشكل غير قانوني إلى ألمانيا. وتؤكد السلطات أن هذه الإجراءات تهدف إلى تعزيز الأمن وضمان تطبيق القوانين المتعلقة بالهجرة والإقامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة