إطلاق سراح المشتبه بهم في هجوم طعن على معلم في ألمانيا

22 يوليو 2024105 مشاهدةآخر تحديث :
إطلاق سراح المشتبه بهم في هجوم طعن على معلم في ألمانيا

إطلاق سراح المشتبه بهم في هجوم طعن على معلم في ألمانيا

ألمانيا بالعربي 22 يوليو 2024

أثار هجوم طعن دموي على معلم يبلغ من العمر 67 عامًا في مدرسة تعليم الكبار في مدينة فيدل يوم الجمعة الماضي استياءً واسعًا في جميع أنحاء ألمانيا. وفي تطور جديد، أعلنت الشرطة أن أربعة أشقاء مشتبه بهم تم إطلاق سراحهم.

أكدت المتحدثة باسم الشرطة، ميرلي نيوفيلد، في إيتزيهو، أن الأشقاء السوريين الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و19 عامًا، بالإضافة إلى اثنين يبلغان من العمر 21 عامًا، لا يوجد دليل قاطع يبرر إصدار أمر اعتقال بحقهم. وأضافت أن الأشقاء لا يزالون محور التحقيقات الجارية.

سبب إطلاق سراح المشتبه بهم

صرحت نيوفيلد لصحيفة “بيلد”: “الأربعة لا يزالون مشتبه بهم. ولكن الشكوك الحالية لا تكفي لإصدار أمر اعتقال ضدهم.” ونتيجة لذلك، تم الإفراج عن الأشقاء الأربعة، الذين تم اعتقالهم بعد وقت قصير من وقوع الحادث في فيدل.

في البداية، أعلنت الشرطة عن اعتقال الشقيقين البالغين من العمر 21 عامًا، حيث يُشتبه أن أحدهما هو من قام بطعن المعلم. ثم تم زيادة عدد المشتبه بهم إلى أربعة. لا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة الجناة ودوافع الجريمة، حيث يُجرى التحقيق في محاولة القتل.

تفاصيل الهجوم

وقع الهجوم على المعلم البالغ من العمر 67 عامًا في ساحة مدرسة تعليم الكبار/مدرسة الموسيقى في شارع “أيه بي سي” في فيدل يوم الجمعة حوالي الساعة الثانية بعد الظهر. تعرض المعلم لعدة طعنات في الرقبة والجسم العلوي، وتمكن بصعوبة من الوصول إلى مبنى المدرسة لطلب المساعدة.

على الرغم من التقارير الأولية التي أفادت بأن الضحية كان في حالة حرجة، أعلنت الشرطة أن حياته ليست في خطر. لم تقدم السلطات تفاصيل إضافية حول حالة المعلم أو طبيعة علاقته بالمشتبه بهم، لكنها أشارت إلى أنه من المحتمل أن الضحية والجناة كانوا يعرفون بعضهم البعض.

تواصل الشرطة تحقيقاتها في الحادث الذي أثار صدمة كبيرة، بينما يظل الأشقاء الأربعة محور التحقيقات، في انتظار المزيد من الأدلة التي قد تؤدي إلى اعتقالهم مجددًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة