جريمة بشعة في فوبرتال مقتل شاب عراقي في حديقة منزله

19 يوليو 2024212 مشاهدةآخر تحديث :
جريمة بشعة في فوبرتال مقتل شاب عراقي في حديقة منزله

جريمة بشعة في فوبرتال مقتل شاب عراقي في حديقة منزله

ألمانيا بالعربي 19 يوليو 2024

تشغل جريمة بشعة لجنة التحقيقات الجنائية في مدينة فوبرتال بولاية شمال الراين وستفاليا. في مساء الأربعاء، تلقت الشرطة مكالمة طارئة في الساعة 23:36 من سكان محليين سمعوا شجارًا عنيفًا. ذكر الشهود أن ثلاثة رجال هاجموا رجلًا آخر بسكاكين، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وصلت عدة سيارات دورية إلى مكان الحادث في مجمع سكني متعدد الأسر بعد فترة وجيزة. وأوضح متحدث باسم الشرطة أن الضباط عثروا في الحديقة الخلفية للمبنى على شاب عراقي يبلغ من العمر 24 عامًا، مصابًا بجروح متعددة جراء طعنات، وبدأوا على الفور في إنعاشه قبل أن تتولى فرق الإنقاذ هذه المهمة لاحقًا.

أفاد الشهود أن الضحية تعرض لطعنات في الرقبة، وكان فقدان الدم شديدًا لدرجة أنه توفي رغم كل الجهود المبذولة في غرفة الطوارئ. من المقرر أن يتم تشريح الجثة يوم الخميس في الطب الشرعي.

عمل الفنيون الجنائيون طوال الليل على تأمين الأدلة، بينما قام المحققون باستجواب الشهود. حضر أقارب الضحية إلى موقع الجريمة، وتم تقديم الدعم النفسي لهم. كما قام رجال الشرطة بتمشيط المنطقة بحثًا عن المشتبه بهم الذين لم يتم العثور على أي أثر لهم في البداية.

أعلنت المدعية العامة، جانينا باختنكيرش، أن خلفيات الجريمة ما زالت غير معروفة تمامًا، وطالبت لجنة التحقيق الجنائي بمساعدة الجمهور. ودعت كل من لديه معلومات عن المشتبه بهم أو شاهد أي شيء يتعلق بالجريمة إلى الاتصال بالشرطة في فوبرتال على الرقم (0202) 2840.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة