مفاجأة غير متوقعة في منتجع سياحي بألمانيا

18 يونيو 2024175 مشاهدةآخر تحديث :
مفاجأة غير متوقعة في منتجع سياحي بألمانيا

مفاجأة غير متوقعة في منتجع سياحي بألمانيا

ألمانيا بالعربي 18 يونيو 2024

ألقت الشرطة الاتحادية الألمانية القبض على مجموعة من اللاجئين الذين دخلوا البلاد بطرق غير قانونية، وذلك في منتجع آلبيك الساحلي بولاية مكلنبورغ-فوربومرن. جاء ذلك بعد تلقيها بلاغات من المواطنين عن وجود تحركات مشبوهة في المنطقة.

خلال الأيام الماضية، تمكنت السلطات من القبض على عشرة لاجئين من سوريا وإيران. يوم الجمعة الماضي، تم العثور على ستة سوريين تتراوح أعمارهم بين 23 و46 عامًا يتجولون على ممشى الشاطئ بدون وثائق هوية أو إقامة. وأكدت الشرطة أن هؤلاء الأفراد دخلوا البلاد عبر طرق غير قانونية باستخدام طريق بيلاروسيا.

وقد طلب اللاجئون الحماية وتم نقلهم إلى مركز الاستقبال الأولي في شتيرن-بوشهولتز بعد استكمال استجوابهم. وفي يوم الأحد، تم اكتشاف أربعة إيرانيين تتراوح أعمارهم بين 19 و42 عامًا يتجولون أيضًا بدون وثائق. وأشارت التحقيقات إلى أنهم تم تهريبهم من تركيا إلى بولندا بواسطة شاحنة.

تلعب إشارات المواطنين دورًا كبيرًا في مساعدة الشرطة على اكتشاف هؤلاء اللاجئين، مما يبرز أهمية التعاون بين المجتمع والسلطات في مواجهة مثل هذه الحالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة