مدرس قرآن متهم بالاعتداء على فتيات صغيرات في بوخوم

12 يونيو 2024237 مشاهدةآخر تحديث :
مدرس قرآن متهم بالاعتداء على فتيات صغيرات في بوخوم

مدرس قرآن متهم بالاعتداء على فتيات صغيرات في بوخوم

ألمانيا بالعربي 12 يونيو 2024

جرائم مروعة تُنسب إلى المتهم زاهد ك. (30 عامًا)، الذي يُعتقد أنه اعتدى على ست فتيات تتراوح أعمارهن بين 5 و9 سنوات في بوخوم، واللواتي كنّ يتلقين دروسًا خاصة في القرآن في منزله!

منذ الكشف عن الاتهامات في ديسمبر 2023، وُضع زاهد ك. في الحبس الاحتياطي. هذا السوري من حلب كان يدرّس اللغة العربية والقرآن للأطفال في المرحلة الابتدائية لسنوات. وهو متزوج وفقًا للشريعة الإسلامية ولديه ابن، وزوجته لديها ابنتان من علاقة سابقة.

ويُزعم أن الرجل اعتدى على الطالبات في منزله منذ عام 2018 على الأقل، وذلك في 11 مناسبة على الأقل. تضمنت التهم أنه كان يلمسهن بطرق غير لائقة، مثل لمس أردافهن أو تقبيلهن بطرق غير مناسبة. وذكرت اثنتان من الفتيات للشرطة أنهما اضطرتا للركوع شبه عاريات بينما كان المدرس يلمسهما بطرق غير لائقة.

وقالت المدعية ناتاليا سيلبرناجل: “في إحدى الحالات، قام بالفعل الجنسي باستخدام العنف”.

المتهم ينكر الإتهامات

أمام المحكمة، التزم زاهد ك. الصمت في البداية. وأعلن محامياه، ينس توشوف وفابيان رايفر، أن موكلهم قد يتحدث في إحدى جلسات المحكمة القادمة. قال توشوف: “بعد اعتقاله، نفى أنه أذى الأطفال بأي شكل”.

كما يُزعم أن المتهم هدد شاهدًا عندما بدأت الشائعات تنتشر عن أفعاله الشنيعة في دروس الدين. وتواجه أقارب الفتيات مع المدرس بغضب. وبسبب ذلك، تم فرض إجراءات تفتيش صارمة عند دخول المحكمة.

في ولاية شمال الراين-وستفاليا، ارتفعت حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال في عام 2023، حيث أظهرت الإحصاءات الجنائية 5065 حالة – بزيادة 22.6% عن العام السابق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Noureddin Ahmad
    Noureddin Ahmad منذ 4 أشهر

    هالمعلم لازمه خازوق ويحملوه بسيارة وبيدور كل المانيا

    وبعدها يحرقوا جثته
    لانه نجس ولايجوز دفنه في المقابر من البشر

  • Noureddin Ahmad
    Noureddin Ahmad منذ 4 أشهر

    هالاستاذ بده خازوق وبعدها حرق الجثة

الاخبار العاجلة