اعتقال اثنين من المشتبه بهم في جريمة قتل سوري بمدينة بورغ

9 أكتوبر 2024194 مشاهدةآخر تحديث :
JW29GE Police cordon with barrier tape, at back patrol cars and police officers, Frankfurt am Main, Germany
JW29GE Police cordon with barrier tape, at back patrol cars and police officers, Frankfurt am Main, Germany

اعتقال اثنين من المشتبه بهم في جريمة قتل سوري بمدينة بورغ

ألمانيا بالعربي – 09 أكتوبر 2024

أعلنت الشرطة الألمانية في مدينة بورغ بولاية ساكسونيا-أنهالت عن اعتقال اثنين من المشتبه بهم، يبلغان من العمر 25 و26 عامًا، في إطار التحقيقات الجارية بشأن جريمة قتل سوري يبلغ من العمر 45 عامًا. المشتبه بهما تم احتجازهما بتهمة القتل الجماعي باستخدام سلاح، حيث يعتقد أن أحدهما قام بتنفيذ الطعنات القاتلة، بينما شارك الآخر في الجريمة.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى مساء 28 سبتمبر 2024، عندما عثر سكان المنطقة على الضحية ملقى على الأرض في شارع “سودرنغ” وهو مصاب بجروح خطيرة ناتجة عن طعنات متعددة. الضحية، الذي حاول الوصول إلى منزله وهو ينزف بغزارة، توفي قبل وصول الطاقم الطبي رغم محاولات الإسعاف لإنقاذ حياته.

الشرطة سارعت إلى إغلاق مكان الحادث واستدعاء فريق التحقيقات في جرائم القتل، حيث تم إجراء تشريح للجثة لفتح تحقيق شامل في ملابسات الحادث. وأكدت السلطات أن موقع العثور على الجثة قد لا يكون هو نفسه موقع ارتكاب الجريمة، وأن التحقيقات تشير إلى تورط عدة أشخاص آخرين، حيث يُشتبه في تورط ثلاثة أشخاص إضافيين في الجريمة.

الضحية، الذي كان يعمل كخياط في المدينة، عُرف بلطفه وعلاقته الطيبة مع جيرانه. السلطات تواصل البحث عن شهود عيان أو أي معلومات قد تساعد في استكمال التحقيقات، وتدعو من يملك أي معلومات إلى التواصل مع الشرطة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة