مقتل سوري وإصابة اثنين بجروح خطيرة والشرطة الألمانية تبحث عن الجاني (صورة المقتول)

3 أكتوبر 2024262 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

مقتل سوري وإصابة اثنين بجروح خطيرة والشرطة الألمانية تبحث عن الجاني

ألمانيا بالعربي – 03 أكتوبر 2024

شهدت مدينة جوبيغن الألمانية حادث إطلاق نار في إحدى المقاهي مساء الأربعاء، مما أدى إلى مقتل شاب سوري يبلغ من العمر 29 عامًا وإصابة شخصين سوريين آخرين بجروح خطيرة. وقد باشرت الشرطة الألمانية تحقيقاتها بشكل مكثف لكشف ملابسات الحادث، وشكلت لجنة خاصة لمتابعة تفاصيل القضية.

وفقًا للشرطة، وقع إطلاق النار حوالي الساعة العاشرة مساءً في شارع غارتن بمدينة جوبيغن. وبعد تلقي عدد من الاتصالات الطارئة، هرعت الشرطة إلى الموقع، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى وخضعوا لعمليات جراحية عاجلة، وتبين أن حالتهم أصبحت مستقرة.

**البحث عن المشتبه به**

تواصل السلطات الألمانية جهودها للقبض على المشتبه به، الذي تشير الأوصاف إلى أنه شاب يتراوح عمره بين 18 و24 عامًا، وطوله بين 1.70 و1.80 متر، وكان يرتدي قناع وملابس سوداء أثناء الحادثة. وقد فرّ المشتبه به سيرًا على الأقدام، فيما استخدمت الشرطة مروحية خلال عمليات البحث المكثفة مساء الأربعاء.

ودعت الشرطة السكان إلى تقديم أي معلومات قد تفيد في القبض على المشتبه به، مؤكدين عدم وجود تهديد مباشر على سلامة السكان، كما أوضح عمدة المدينة ألكسندر ماير.

**احتمال ارتباط الحادث بصراعات بين عصابات**

تجري الشرطة الألمانية تحقيقات حول وجود صلة محتملة بين هذا الحادث والصراعات المستمرة بين عصابات متنافسة في منطقة شتوتغارت. وتفيد تقارير أن هذه العصابات تورطت في عدة أحداث عنف خلال العامين الماضيين، من بينها إطلاق نار وتفجير قنابل، مما أدى إلى اعتقال العديد من الأشخاص المشتبه في انتمائهم لهذه العصابات.

وتشير التحقيقات إلى أن هذه المجموعات تضم مئات الشباب في مناطق مختلفة، منها إسلينغن ولودفيغسبورغ، وغوبيغن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة