امرأة ألمانية مسنة تهدد فتاة سورية بسكين بسبب ارتدائها الحجاب وتنعتها بكلمات عنصرية

2 أكتوبر 2024706 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

امرأة ألمانية مسنة تهدد فتاة سورية بسكين بسبب ارتدائها الحجاب وتنعتها بكلمات عنصرية

ألمانيا بالعربي – 02 أكتوبر 2024

تعرضت شابة سورية تبلغ من العمر 18 عامًا لتهديد عنصري بسكين في مدينة شتغال زوند الألمانية، على يد سيدة مسنة ألمانية اعترضت على ارتداء الشابة للحجاب.

وفي التفاصيل التي أطلع عليها موقع ألمانيا بالعربي وقع الحادث في 30 سبتمبر، عندما حاولت الفتاة السورية التدخل لتهدئة السيدة المسنة والتي كانت تتجادل مع امرأتين مهاجرتين أخريين لا تتقنان الألمانية حيث كانتا تجلسان على مقعد عام. وأثناء محاولتها الترجمة بينهم، هاجمت المسنة الألمانية البالغة من العمر 66 عامًا الشابة السورية بعبارات عنصرية وقامت بتهديدها بسكين، وذلك بعد أن رأتها ترتدي حجاب.

وفقًا لتحقيقات الشرطة، فإن المسنة المتهمة طالبت المهاجرتين بمغادرة المقعد الذي كانتا تجلسان عليه واحتجت على وجودهما. وعندما فشلتا في التفاهم معهما بسبب عائق اللغة، تدخلت الشابة السورية لترجمة الحديث، مما دفع السيدة المسنة للتهجم عليها.

استدعت الفتاة السورية الشرطة إلى موقع الحادث، وبعد التحقيق وجت الشرطة الألمانية تهماً للمسنة تتعلق بالتهديد، والتحريض العنصري، وانتهاك قانون الأسلحة، وذلك تمهيدًا لإحالتها إلى الجهات المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة لم تتمكن من العثور على السيدتين المهاجرتين اللتين كانتا تجلسان على المقعد، حيث غادرتا قبل قدوم الشرطة.

انضم إلى قناة أخبار ألمانيا وأوربا بالعربي على تليجرام 👇
https://t.me/arabde

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة