هجوم بسكين في حافلة ببلدة زيجن الألمانية يسفر عن إصابة خطيرة لثلاثة أشخاص

31 أغسطس 20242٬496 مشاهدةآخر تحديث :
هجوم بسكين في حافلة ببلدة زيجن الألمانية يسفر عن إصابة خطيرة لثلاثة أشخاص

**هجوم بسكين في حافلة ببلدة زيجن الألمانية يسفر عن إصابة خطيرة لثلاثة أشخاص**

ألمانيا بالعربي – 30 أغسطس 2024

زيجن (شمال الراين-وستفاليا) – شهدت بلدة زيجن الألمانية مساء الجمعة حادثة مأساوية حيث قامت امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا بشن هجوم بسكين على ركاب حافلة كانت تسير على خط R22، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة في حالة حرجة.

وقع الهجوم في منطقة أيسر فيلد عند حوالي الساعة 19:40، حيث كانت الحافلة متجهة إلى مهرجان المدينة في زيجن. وفقًا للشرطة، كان هناك نحو 40 راكبًا في الحافلة وقت وقوع الحادث، بما في ذلك أطفال ومراهقون. وقد أفاد شهود عيان لصحيفة “زيجنر تسايتونج” أن المشهد كان مرعبًا حيث انتشر الدم في المكان.

قام سائق الحافلة، بسرعة بديهة، بإيقاف الحافلة وفتح جميع الأبواب، مما سمح للركاب بالفرار والنجاة من الهجوم. وذكرت التقارير أن بعض الركاب هرعوا بشكل هستيري إلى الغابة المجاورة.

الشرطة هرعت إلى مكان الحادث بأعداد كبيرة وأضاءت موقع الجريمة لبدء جمع الأدلة والتحقيق. وأفادت التقارير الأولية بأن المهاجمة ألمانية الجنسية وقد تكون تعاني من اضطرابات نفسية وكانت تحت تأثير المخدرات، حيث هاجمت الركاب بشكل عشوائي.

تم القبض على المهاجمة في مكان الحادث، وأكدت السلطات أنه لا يوجد خطر إضافي على الجمهور. جميع المصابين نقلوا إلى المستشفيات لتلقي العلاج، ولا تزال حالة الثلاثة المصابين بجروح خطيرة غير معروفة.

يُذكر أن زيجن كانت تحتفل بذكرى مرور 800 عام على تأسيسها، حيث كان المهرجان السنوي يعد الحدث الرئيسي في المدينة، لكن الحادثة ألقت بظلالها على الاحتفالات.

هذا الحادث يضاف إلى سلسلة من الهجمات العنيفة التي شهدتها ألمانيا في الفترة الأخيرة، مما يثير تساؤلات حول السلامة العامة وإجراءات الأمن في الأماكن العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • VELA. ELZIN
    VELA. ELZIN منذ أسبوعين

    Ev ödemesi istiyoruz çocuklara için

الاخبار العاجلة