هجوم بسكين في مهرجان بمدينة ألمانية: قتلى وجرحى (فيديو)

24 أغسطس 2024610 مشاهدةآخر تحديث :
هجوم بسكين في مهرجان بمدينة ألمانية: قتلى وجرحى (فيديو)

هجوم بسكين في مهرجان بمدينة ألمانية: قتلى وجرحى

ألمانيا بالعربي – 24 أغسطس 2024

شهدت مدينة زولينغن الألمانية ليلة الجمعة حادثة مروعة عندما أقدم رجل على طعن عدد من المحتفلين بشكل عشوائي في مهرجان محلي، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، بينهم خمسة في حالة خطيرة.

وقع الهجوم في حوالي الساعة 9:40 مساءً في ساحة “فرونهوف” وسط المدينة، حيث كانت المدينة تحتفل بذكرى مرور 650 عامًا على تأسيسها ضمن فعاليات مهرجان “تنوع الثقافات”. ووفقًا لشهادات الشهود، فإن المهاجم، الذي يوصف بأنه يبدو من أصول عربية، هاجم الضحايا بالقرب من المسرح الذي كانت تقدم فيه الفرق الموسيقية عروضًا حية.

الشرطة لم تؤكد بعد هوية المهاجم أو جنسيته، إلا أنها أطلقت عملية بحث واسعة النطاق، كما طُلب من السكان البقاء في منازلهم وتجنب وسط المدينة.

الشرطة لا تزال تبحث عن السلاح المستخدم في الهجوم، وأكدت أنها لم تتوصل بعد إلى معلومات دقيقة حول استهداف المهاجم لأعناق ضحاياه، رغم التقارير الأولية التي أشارت إلى ذلك.

لمشاهدة الفيديو أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • بولص جرجيس
    بولص جرجيس منذ 4 أسابيع

    مما يؤسف له الاسف الشديد وقوع ضحايا ابرياء ومسالمين وذو رحمه وانسانيه يقعون ضحايا بايادي ارهابيه واجراميه وناس حاقدين واشرار وقذرين…كانوا في بلدانهم يقتاتون من المزابل وعديمي الكرامه والانسانيه والمانيا وشعبها النبيل منحهم فرص الحياة الانسانية والعيش بكرامه وتوفير مستلزمات الحياة ..وهزولاء الجبناء والغادرين الارهابين الاشرار القذرين يردون الجميل بوجههم القبيح والنتن والنجس والقذر لعنهم الله جميعهم وكل من يؤيدهم ويدعمهم .ويجب طردهم من المانيا فورا ولايستحون معامله انسان لانهم اشرس من حيوانات مفترسه وسائبه…ولكن مما يلفت النظر الهجوم على مواطنين أمنين بالسكين تكرر كثيرا خاصة بالفتره الاخيره بالتاكيد يدعو الجميع للتصدي واخذ اجراءات احتراسيه لهكذا حوادث اثناء وقوعها فورا من قبل ناس مدنيين لحين وصول الشرطه والاجهزه المسانده لها..الله يحمي المانيا الديمقراطيه والحريه وشعبها النبيل من شياطين الارض هولاء الجبناء والخونه والارهابيين القتله…الله يرحم الشهداء في جنات النعيم ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان..وبشفي جميع الجرحى وبكامل الصحه والعافيه..عاشت المانيا

الاخبار العاجلة