حادث مأساوي يودي بحياة طفلة قرب منزلها

19 أغسطس 2024129 مشاهدةآخر تحديث :
حادث مأساوي يودي بحياة طفلة قرب منزلها

حادث مأساوي يودي بحياة طفلة قرب منزلها

ألمانيا بالعربي 19 أغسطس 2024

في حادث سير مروع وقع في مدينة بلاوشتاين بمنطقة ألب-دوناو في ولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، فقدت طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات حياتها بعدما دهسها رجل مسن يبلغ من العمر 85 عامًا أثناء قيادته لسيارته الرياضية. ووفقًا للتقارير، انحرفت سيارة الرجل عن مسارها واعتلت الرصيف، حيث كانت الطفلة تسير برفقة والدتها في طريقهما إلى المنزل. المفجع أن الحادث وقع على بُعد حوالي 30 مترًا فقط من منزل العائلة.

الأسرة التي عانت من هذه الفاجعة تحدثت لوسائل الإعلام عن الألم العميق الذي يعتصرها. وقال شقيق الطفلة الراحلة في تصريح له: “عندما سمعت عن الحادث، ركضت فورًا إلى المكان. رفعت لانا بين ذراعي، لكن نظرتها كانت فارغة، ولم تكن تتنفس بعد الآن”. وكشف الشقيق عن آخر كلمات الطفلة التي قالت: “أمي، لم أعد أستطيع شم الزهور”.

العائلة التي فرت من سوريا قبل عشر سنوات واستقرت في ألمانيا، تعيش الآن في حزن عميق. كانت الطفلة التي فقدت حياتها الوحيدة بين أربعة أطفال للعائلة ولدت في ألمانيا، وقد التحقت بالمدرسة العام الماضي.

وفي يوم السبت، ووريت الطفلة الثرى في مدينة بلاوشتاين. حالة من الحزن خيمت على البلدة، حيث قام السكان بوضع الزهور والشموع والألعاب القماشية في موقع الحادث تعبيرًا عن تضامنهم. وفيما يتعلق بالسائق المتسبب في الحادث، تم فتح تحقيق بتهمة القتل غير العمد، ولم يتضح بعد ما إذا كان قد سُحب منه رخصة القيادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة