اعتقال شاب سوري قام بطعن سوري أخر في ألمانيا والسلطات تكشف التفاصيل

19 أغسطس 2024261 مشاهدةآخر تحديث :
اعتقال شاب سوري قام بطعن سوري أخر في ألمانيا والسلطات تكشف التفاصيل

اعتقال شاب سوري قام بطعن سوري أخر في ألمانيا والسلطات تكشف التفاصيل

ألمانيا بالعربي 19 أغسطس 2024

في حادثة جديدة أثارت القلق، تعرض شاب سوري يبلغ من العمر 21 عامًا لطعنات خطيرة مساء الخميس في منطقة “كيرشفيغ” بحي “ريفورم” بمدينة ماجدبورغ، مما أدى إلى إصابته بجروح تهدد حياته.

ووفقًا لما أفادت به الشرطة، نشب شجار حاد بين الضحية وأحد الأشخاص، انتهى بطعن الضحية وتركه ينزف على الطريق. قام بعض المارة بالعثور عليه واستدعاء الشرطة والإسعاف، حيث تم نقله فورًا إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

من التحقيقات الأولية، تبين أن الإصابات الخطيرة التي تعرض لها الشاب ناتجة عن استخدام سكين، إلا أن أداة الجريمة لم يتم العثور عليها في موقع الحادث، وكان الجاني قد لاذ بالفرار. قامت الشرطة بتطويق المنطقة واستعانت بطائرة هليكوبتر للبحث عن المشتبه به.

وفي يوم الجمعة، أعلنت الشرطة عن نجاحها في القبض على شاب سوري آخر يبلغ من العمر 18 عامًا، يُشتبه في ارتكابه للجريمة. تم عرض المتهم على قاضي التحقيق، وتم إيداعه في الحبس الاحتياطي. وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الضحية والجاني كانا يعرفان بعضهما البعض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة