ألمانيا:حادث مروع يهز مجتمع سكني في هايدلبرغ

17 أغسطس 2024187 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا:حادث مروع يهز مجتمع سكني في هايدلبرغ

ألمانيا:حادث مروع يهز مجتمع سكني في هايدلبرغ

ألمانيا بالعربي 17 أغسطس 2024

وقع حادث مأساوي في مدينة هايدلبرغ الألمانية حيث سقط طفل يبلغ من العمر أربع سنوات من شرفة الطابق السابع، مما أدى إلى إصابته بجروح تهدد حياته. الحادث وقع في مجمع سكني بمنطقة Emmertsgrundpassage صباح الجمعة حوالي الساعة 11 صباحًا.

الطفل، الذي يُدعى عبد الله، نُقل على الفور إلى المستشفى بعد سقوطه من شرفة الشقة التي انتقلت إليها عائلته مؤخرًا. وفقًا لمصادر مطلعة، خضع عبد الله لعملية جراحية طارئة، ولا تزال حالته الصحية غير معروفة.

عائلة الطفل جاءت من الصومال واستقرت في الشقة قبل بضعة أشهر فقط. وتحدثت إحدى الجارات عن الحادث، مشيرة إلى أن شرفة الشقة تحتوي على حاجز منخفض يمكن للأطفال تسلقه بسهولة. وأضافت أنها اتخذت احتياطات لحماية أطفالها عن طريق تركيب شبكة على شرفتها.

لا تزال الشرطة تجري تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث، بينما يتواجد المحققون في موقع الحادث لجمع الأدلة. الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها هذا المجمع السكني حادثًا مأساويًا، حيث شهد في عام 2007 حادثة سقوط فتاة من ارتفاع 18 مترًا في بئر المصعد، مما أدى إلى وفاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة