اشتباكات واعتقالات في مسبح بمدينة دورتموند والسلطات تكشف عن الأسباب

7 أغسطس 2024436 مشاهدةآخر تحديث :
اشتباكات واعتقالات في مسبح بمدينة دورتموند والسلطات تكشف عن الأسباب

اشتباكات واعتقالات في مسبح بمدينة دورتموند والسلطات تكشف عن الأسباب

ألمانيا بالعربي 07 أغسطس 2024

شهد مسبح “فولكس بارك” في دورتموند مساء الثلاثاء تصعيدًا أمنيًا واسع النطاق بعد وقوع اشتباكات عنيفة بين مجموعات من الشباب، ما أدى إلى تدخل الشرطة واعتقال عدد من المتورطين.

الحادثة الأولى وقعت قبل إغلاق المسبح عند الساعة 6:45 مساءً، حيث اشتبك ثمانية مراهقين لأسباب تافهة، وانتهى الخلاف باستخدام رذاذ الفلفل من قبل أحدهم، ما أسفر عن إصابة شابين بجروح طفيفة. ونتيجة لذلك، اعتقلت الشرطة اثنين من المشتبكين، وهما شابان سوريان يبلغان من العمر 15 عامًا، فيما تمكن اثنان آخران من الفرار.

في وقت لاحق من نفس الليلة، اندلع اشتباك آخر في شارع “بروك شتراسه” بالقرب من كنيسة “رينولد” في وسط المدينة، حيث تم استخدام رذاذ الفلفل مرة أخرى. ورغم الشائعات عن تورط نفس الأشخاص في الحادثتين، لا تزال الشرطة تحقق في إمكانية وجود صلة بينهما.

وفي تطور آخر منفصل، اعتقلت الشرطة رجلًا في نفس المسبح بعد تلقي بلاغ عن جريمة تحرش  بفتاة تبلغ من العمر 15 عامًا. وأثناء اقتياده من الموقع، تعرض المعتقل للرشق بالحجارة من قبل أقارب الفتاة. التحقيقات جارية حاليًا للكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه القضية.

لمشاهدة الفيديو أنقر هنا 


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة