ألمانيا : القبض على طالب لجوء أفغاني في عملية أمنية خاصة في لويترسهاوزن

7 أغسطس 2024245 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا : القبض على طالب لجوء أفغاني في عملية أمنية خاصة في لويترسهاوزن

ألمانيا : القبض على طالب لجوء أفغاني في عملية أمنية خاصة في لويترسهاوزن

ألمانيا بالعربي 07 أغسطس 2024

شهدت بلدة لويترسهاوزن في منطقة راين-نيكار ليلة الثلاثاء عملية أمنية مثيرة، حيث قامت قوات خاصة من الشرطة (SEK) باعتقال رجل أفغاني يبلغ من العمر 35 عامًا، مقيم في إحدى مساكن طالبي اللجوء.

وبحسب المعلومات المتوفرة من إذاعة SWR، فإن المشتبه به كان قد أظهر سلوكًا عنيفًا في الماضي. وقبل بضعة أيام، قام بتهديدات جديدة باستخدام العنف، مما دفع الشرطة إلى اتخاذ قرار باعتقاله. وصرح متحدث باسم الشرطة أن قرار الاستعانة بالقوات الخاصة جاء كإجراء احترازي، خاصة بعد مشاهدة شيء يُشبه السلاح بحوزة الرجل.

وخلال العملية، تم ضبط عدة مواد في الموقع، وهي الآن قيد الفحص من قبل الشرطة. وأضافت الشرطة صباح الأربعاء أن الرجل كان يعاني من اضطراب نفسي حاد، مما استدعى نقله إلى عيادة نفسية لتلقي العلاج.

وشهدت العملية سماع سكان المنطقة لصوتين عاليين قادمين من مركز إيواء اللاجئين في لويترسهاوزن مساء الثلاثاء. وأوضح قائد العملية أن هذه الأصوات نتجت عن استخدام “وسائل تكتيكية” لكسب الوقت، والتي يُعتقد أنها كانت قنابل صوتية استخدمتها قوات SEK لتشتيت انتباه المشتبه به. وأكدت الشرطة عدم وقوع إصابات خلال العملية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة