ألمانيا:أمطار مفاجئة تؤدي إلى حادث مروري مروع و تصادم جماعي وإصابات خطيرة

4 أغسطس 2024147 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا:أمطار مفاجئة تؤدي إلى حادث مروري مروع و تصادم جماعي وإصابات خطيرة

ألمانيا:أمطار مفاجئة تؤدي إلى حادث مروري مروع و تصادم جماعي وإصابات خطيرة

ألمانيا بالعربي 04 أغسطس 2024

في حادث مروري كبير على الطريق السريع A4 بالقرب من مدينة كيمنتس في ساكسونيا، وقع بعد ظهر يوم الأحد تصادم جماعي بين 25 سيارة، مما أسفر عن إصابة عدة أشخاص، بينهم اثنان في حالة خطيرة.

وأفادت المتحدثة باسم الشرطة، جانا أولبريخت (47 عامًا)، أن الحادث وقع أثناء هطول أمطار غزيرة مفاجئة في المنطقة التي وقع فيها التصادم. وفقًا للمعلومات الأولية، وقعت سلسلة من تسعة حوادث متتالية لأسباب لم تُعرف بعد، وذلك بالقرب من مخرج “بيربيرسدورف” في اتجاه مدينة كيمنتس.

إصابات خطيرة وإغلاق كامل للطريق

تم التأكيد على إصابة ما لا يقل عن خمسة أشخاص في الحوادث، بينهم اثنان في حالة حرجة. وتم نقل بعض المصابين إلى المستشفيات بواسطة طائرات الإسعاف. بالإضافة إلى ذلك، وقع حادث آخر في نفس المنطقة في الاتجاه نحو مدينة دريسدن، ولكن لم يتم الإبلاغ عن إصابات في هذا الحادث.

بسبب الحادث، تم إغلاق الطريق السريع في اتجاه كيمنتس بالكامل منذ الساعة 3 مساءً، ولا تزال عمليات الإنقاذ وإزالة الحطام وتنظيف الطريق مستمرة حتى ساعات المساء. وأشارت الشرطة إلى أنه تم تحويل حركة المرور عند تقاطع “نوسن” نحو الطريق السريع A14.

وفي الاتجاه نحو دريسدن، تم إغلاق مسارين من الطريق مؤقتًا. وأوضحت المتحدثة أولبريخت أن مركز شرطة الطرق السريعة وفريق التحقيق في حوادث المرور يقومان حاليًا بتحقيقاتهما في مكان الحادث.

حادث آخر على الطريق السريع A14

على بعد بضعة كيلومترات فقط، وقع حادث خطير آخر مساء الأحد على الطريق السريع A14 عند مخرج “ناونهوف” في اتجاه دريسدن، حيث انحرفت سيارة عن الطريق، واندفعت عبر مساحة خضراء قبل أن تنقلب في الغابة. وتم نقل عدة أشخاص إلى المستشفى بعد إصابتهم في الحادث، وتم استخدام طائرة إسعاف في الموقع لنقل المصابين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة